ما تكلم زول:

 

طعم الملح:

الفنان الكبير جداً والمشهور خالص .. معروفٌ في الأوساط الفنية بأنّه بحب القروش زي عيونو .. وكمان طماع شديد وممكن كمان نقول بخييييل “ومُقرِّضا حتى على ناس البيت”.. الفنان الكبير بسبب الطمع والجشع فوّت على نفسه فرصة خمسمائة مليون حتة واحدة كده بعد أن رفع السعر لتلك القناة التي أرادت أن تُوثِّق له ولكن ناس القناة رفضوا وخلوا صاحبنا “خشمو ملح ملح”.

قصة حب عنيفة:

الفنانة الشابة التي فشلت في فرض وجودها في الساحة الفنية .. صرّحت قبل فترة في صحيفة وقالت إنها تعيش قصة عنيفة مع واحد من الشباب الملتزمين، ولكن اتّضح بأنها (تعشق) رجل المال والأعمال وتُخطِّط للاستفادة منه في إنتاج ألبومات غنائية ثم بعد، (تفكو عكس الهوا)، ولكن رجل المال شاطر وفاهم ولا تفوت عليه مثل هذه المقالب.

إفادات ساخنة:

الصحفي الشاب المعروف في الصحافة الفنية يُقال بأنه لن يترك الفنانة الشابة في حالها وسيظل يكتب عنها حتى يكشف حقيقتها للناس .. كما يقال بأنه قرر ان تستمر القضية بينهما حتى يقدم بعض الأدلة والإفادات الساخنة ضد الفنانة التي سوف تتفاجأ ببعض التهم ضدها، خاصة أنها تعيش على بعض الوهم الذي يقوده البعض ضد الصحفي الشاب.

فنانة طماعة:

فنانة معروفة بصوتها الجميل وأدائها الراقي، دخلت في ورطة كبيرة بسبب عدم وضوحها مع الرجل الذي ارتبطت به مؤخراً .. والفنانة كما يقال (دخلت على طمع) وانهارت أمامه وهي تستجيب لطلبه بترك الغناء .. ولكن الفنانة الراقية و(الغنّاية) بعد شبعت أرادت أن تعود للغناء .. ولكن رغبة (الرجل المُرطِّب) كانت قوية في رفضه للغناء.. وزي ما بقولوا (الطمع ودّر ما جمع)!!!

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!