أمم أفريقيا.. السنغال وغينيا يتعادلان سلبياً

الصيحة- وكالات

حسم التعادل السلبي مواجهة السنغال وغينيا، مساء اليوم الجمعة، ضمن ثاني مباريات الدور التمهيدي كأس الأمم الأفريقية، والتي تستضيفها الكاميرون حتى السادس من فبراير المقبل.

وبالنتيجة يتساوى كل من المنتخب السنغالي والغيني في الترتيب الأول والثاني بالمجموعة الثانية، برصيد (4) نقاط لكل منهم، بعد أن حقّق كل منهما الفوز في المباراة الأولى أمام كل من زيمبابوي بهدف دون رد، وعلى مالاوي بنفس النتيجة.

وافتقد منتخب السنغال أهم لاعبيه في تلك المباراة، وهم الثنائي، فودي بالو توريه لاعب ميلان الإيطالي، وإدريسا جايا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي أعلن المنتخب عن إصابته بفيروس (كورونا) المستجد منذ يومين.

وشهد الشوط الأول من المباراة أداءً متوازياً بين المنتخبين، حيث سيطر المنتخب الغيني على أول نصف ساعة من بداية المباراة، بعد فرص هجومية عن طريق إلياش موريبا ومورجان جيلافوجي، تصدى لهم حارس السنغال سيني ديانج.

وفي الشوط الثاني، حاول المنتخب السنغالي الوصول إلى مرمى المنتخب الغيني، من خلال ساديو ماني نجم ليفربول الإنجليزي، الذي أرسل انفراداً في الدقيقة (66) إلى زميله بونا سار، ولكن الأخير أضاع الفرصة.

ويواجه السنغال في المباراة الثالثة نظيره منتخب مالاوي، بينما يواجه المنتخب الغاني نظيره منتخب زيمبابوي، الثلاثاء المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى