صحفي سوداني ضمن الأفضل في (رويترز)

الخرطوم- الصيحة

اختارت وكالة (رويترز) للأنباء، الصحفي السوداني خالد عبد العزيز ضمن الفائزين بجائزتها لأفضل الصحفيين للعام 2021م.

وقال الصحفي خالد على صفحته بـ(فيسبوك): “الحمد لله لقد تم اختيارى ضمن الفائزين بجائزة  رويترز لأفضل الصحفيين لعام 2021م، وهذه جائزة تقدمها الوكالة سنوياً، وهي أعلى جائزة للوكالة لكل العام على مستوى العالم وقد نال الفوز بها عدد من الصحفيين الذين شاركوا في تغطية النزاع في إثيوبيا حيث تم اختيارها “Story of the year” كأفضل تغطية لـ(رويترز) للعام 2021م”.

وأضاف خالد: “هذا تقدير أفخر به وأتمنى أن أكون عند حسن الظن بالفوز من ضمن أفضل الصحفيين لرويترز للعام الماضى ووفقاً لمعايير مهنية صارمة ومنافسة بين كل الصحفيين المنتسبين للوكالة على مستوى مكاتبها فى دول العالم المختلفة”.

وأوضح: “سيكون الاحتفال الرسمي للوكالة بالفائزين في شهر مارس المقبل. وتلقيت رسالة رقيقة من رئيس تحرير وكالة رويترز للتهنئة بهذا الاختيار.. خالص شكرى وتقديري لرويترز التي تعلمت منها الكثير في المجال الصحفي وتجربة الحياة. وعميق شكري لكل من تعلمت منه في مهنة الصحافة ولا سيما الأساتذة الاجلاء الذين نهلت على أياديهم  البيضاء في الصحافة السودانية، ويمتد عاطر شكري لكل من زاملت في بلاط صاحبة الجلالة في ربوع السودان، وأكيد مودتي لطيف واسع من المجتمع السوداني الذين كانوا باستمرار عوناً لي طوال مسيرتي المتواضعة في المجال الصحفي”.

وانهالت التهاني على الصحفي خالد من زملاء المهنة على (فيسبوك) وعبر مجموعات التواصل الأخرى، مؤكدين على تميزه وتفرده واستحقاقه للجائزة.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!