أكد أن الزيارة في يناير ستُوضِّح الكثير عز الدين الحاج: إبعاد(كاف) لاستاد الهلال ليس نهائياً

الخرطوم: الصيحة

أكد المهندس عز الدين الحاج، رئيس هيئة تراخيص الأندية بالاتحاد العام لكرة القدم (السابق)، أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” لم يستبعد بشكل نهائي استاد الهلال من استضافة المباريات الدولية.

وأوضح الحاج في تصريحات صحفية: “رئيس لجنة تراخيص الأندية بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) الموزمبيقي محمد سيدات، سوف يحضر للسودان يومي 14 و15 يناير المُقبل للقيام بعملية التفتيش النهائية، والتي سيتم بعدها اتّخاذ القرار النهائي باعتماد ملعب الهلال أو رفض استقباله للمباريات الدولية”.

وأضاف الحاج الذي يعمل مع لجنة الهلال في تأهيل استاد النادي: “آخر ملاحظتين أبداهما سيدات على استاد الهلال، جلوس الجماهير على مقاعد بمُواصفات مُحَدّدة، وهذه الخطوة كادت أن تكتمل، إلى جانب تعديل أبواب الدخول والخروج لتفتح إلى خارج الملعب وقد تمّ ذلك، ونحن جاهزون للتفتيش النهائي واعتماد ملعب الهلال.

يُذكر أنّ “كاف” كان قد استبعد قبل نحو 3 أشهر جميع ملاعب السودان من استضافة المُباريات الدولية، بما فيها استاد المريخ، الذي تأهل فريقه لدور المجموعات أيضاً، لكنه لم يقم بأي تعديلات باستاده منذ أكثر من عام، وبات استاد الهلال هو الأقرب لاستضافة المباريات الدولية.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!