شارك فيه تنقا وماو وكوكو.. الأمل العطبراوي يقدم لاعبيه للموسم الجديد بطريقة عالمية

المجلس كرم الراحل جمال والوالي واتحاد الكرة والمدربين

 

الخرطوم: معتز عبد القيوم       28ديسمبر2021م

قدم مجلس ادارة نادي الامل العطبراوي في افتتاحية الاستعداد للموسم الرياضي, الجهاز الفني واللاعبين في حفل كبير دُشِّن بإستاد عطبرة بحضور والي الولاية وقيادات الاتحاد العام لكرة القدم والاتحاد المحلي لكرة القدم بعطبرة برئاسة أبو القاسم العوض، وعدد من قيادات الاتحادات المحلية والاندية بولاية نهر النيل، هذا وشهد تدشين حفل انطلاقة الإعداد لاعب السودان والمنتخب الوطني والهلال منصور بشير تنقا, وشارك في تقديم واستقبال اللاعبين على أرضية الاستاد في حضور الجهاز الفني للامل العطبراوي, في غياب المدير الفني محسن سيد, وشارك المدربون محمد عبد النبي ماو والباقر كوكو والمدرب القدير كفاح صالح، هذا ونزل اللاعبون الى ارضية الملعب في مقدمة إعدادية نظمت على مستوى عالٍ وفي حضور اذاعات وقنوات نهر النيل والملاعب والفضائيات الأخرى بالبلاد, وتفاعلت جماهير الأمل العطبراوي مع التقديم وقدمت طريقتها المحببة في تشجيع الفريق بعزفه على (القربة) ودق (الطبول) و(النوبة).

كما أعلن مجلس إدارة نادي الأمل العطبراوي, عن انطلاقة التسجيل الرسمي لأكاديمية الامل عطبرة بحضور عدد من اللاعبين الواعدين البراعم والشباب, واكد المجلس ان هذه هي البداية نحو المستقبل والهدف المطلوب.

وفي ختام البرنامج تم تكريم عدد من القيادات في الولاية منهم، الوالي ورئيس الأمل عطبرة الراحل المقيم مولانا جمال حسن سعيد، وكرم الاتحاد العام لكرة القدم والمدربين الباقر كوكو وكفاح صالح ومحمد عبد النبي ماو ومحسن سيد ومنصور بشير تنقا.

الى ذلك, اكد مجلس ادارة الأمل العطبراوي عن دخول الموسم الرياضي بتسجيلات نوعية وجهاز فني متكامل لتحقيق طموح وتطلعات القاعدة الجماهيرية العريضة لفهود الشمال.

كما شارك اللاعبون الذين تقدموا لأرضية استاد عطبرة في مباراة استعراضية امام قدامى لاعبي عطبره بواقع 20 دقيقة لشوطي اللعب.

واكد محمد تاج السر نائب رئيس النادي للشؤون الإدارية في مؤتمر صحفي بصالة الأمل بعطبرة عن إسناد مهام رئاسة الجهاز الفني للمدرب محسن سيد مدرباً للفريق والطاهر حماد مساعداً للمدرب, اضافةً لكوكبة ضمت الى قائمة الجهاز الفني خبرات وعمالقة الكرة السودانية للعبور بالأمل الى المنافسات الأفريقية.

وقال ان وجود محسن سيد, على رأس تدريب المنتخب الوطني لفترة محدودة تنتهي في فبراير لا يتعارض مع كونه على قمة الجهاز الفني للأمل عطبرة، فيما أكد عبد الله مختار نائب رئيس نادي الأمل أن عدم مناصرتهم لقائمة الاتحاد العام لكرة القدم الفائزة برئاسته د. معتصم جعفر وبقية اعضاء الاتحاد الآخرين لن تكون خصماً على مسيرة الامل العطبراوي, وقال نحن نحترم ونعترف بهم كاتحاد شرعي جاء عبر الديمقراطية والمؤسسية التي ننشدها وفق اختيار واضح للاتحادات والأندية الأعضاء, وهناك تَواصلٌ بينا, مشيراً لزيارة مرتقبة للاتحاد العام لكرة القدم لنهر النيل ونادي الأمل العطبراوي, معلناً عن ترتيبات لعقد الجمعية العمومية للنادي أبريل القادم تمثل فيها كافة القواعد الرياضية للأمل العطبراوي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى