القبض على متهم بحوزته بنقو وأسلحة نارية

بورتسودان- الصيحة

ألقت إدارة مكافحة المخدرات- ولاية البحر الأحمر، القبض على متهم وبحوزته اثنين طبنجة وكمية من مخدر البنقو والذخائر لعدد من الأسلحة النارية، ضمن جهودها لمكافحة انتشار المخدرات وضرب أوكارها بالولاية.

وبحسب المكتب الصحفي للشرطة، أنه بعد ورود معلومات للإدارة تفيد بوجود نشاط إجرامي يتمثل في ترويج المخدرات وبيعها وتخزينها بمنطقة في القطاع الجنوبي لمدينة بورتسودان، تم تشكيل فريق بحث وتقصٍّ لتأكيد المعلومات، وتوصل الفريق لقيام تشكيل إجرامي يتزعمه أحد أكبر مروجي المخدرات في الولاية بترويج المخدرات مستغلاً المنازل التي تم إخلاؤها نتيجة الأحداث الأخيرة التي شهدتها حاضرة الولاية.

وأضاف أنه بعد إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تم مداهمة المواقع المستهدفة، وأسفرت المداهمة عن ضبط المتهم الرئيس ضمن الشبكة وبحوزته كمية من مخدر البنقو ومسدسين بلون فضي وكمية من الذخائر المختلفة لعدد من الأسلحة من بينها ذخيرة رشاش قرنوف، بالإضافة لورق يستخدم  لتعاطي المخدرات.

وتم إتخاذ اجراءات بلاغات في مواجهة المتهم بقسم حي المطار تحت المواد (26) من قانون الاسلحة والذخيرة و(20/ أ) من قانون المخدرات والمؤثرات العقلية بقسم شرطة دائرة الاختصاص.

وثمن مدير شرطة الولاية اللواء شرطة أمير عبد المنعم فضل، بالمجهودات الكبيرة والمقدرة التي ظلت تبذلها إدارة المخدرات بالولاية، وأشاد بالفريق الذي نفذ الضبطية، وأكد على مواصلة شرطة الولاية بكافة وحداتها جهودها الرامية لمكافحة الجريمة ودك أوكارها وتقديم مرتكبيها للعدالة.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!