الهلال يُواصل إعداده بمُعسكر القاهرة .. الجهاز الفني للفريق يدرس قرار إبقاء لاعبي الوطني في الخرطوم

 

الخرطوم : الصيحة

انتظم الإسباني “دانيال خيمينيز” المدرب المساعد البرتغالي جواو موتا، في عمله ضمن الطاقم الفني بمعسكر القاهرة أمس، وأشرف مع المدير الفني على التدريب الذي أُجري أمس.

هذا ولم يحسم المدير الفني للهلال، البرتغالي جواو موتا، مصير لاعبي الفريق الذين يتواجدون مع منتخب السودان بالعاصمة القطرية الدوحة، للمشاركة في كأس العرب، بعد خوض المباراة الأخيرة أمام لبنان، هذا وينتظر الجهاز الفني للهلال وصول اللاعبين الى الخرطوم اليوم ومن ثم تحديد مصيرهم مع الفريق المتواجد في القاهرة.

وأنهى المنتخب الوطني مشواره في كأس العرب يوم الثلاثاء الماضي بمواجهة جمعته بمنتخب لبنان في الجولة الثالثة لدور المجموعات.

ويدرس المدير الفني للهلال عدة خيارات للتعامل مع 12 لاعباً ضمن قائمة منتخب السودان بكأس العرب، وذلك على ضوء قرار النادي بتنظيم معسكر في القاهرة انطلاقاً من مساء يوم الاثنين الماضي.

وقال نزار عوض نائب المدير الرياضي بالهلال السوداني في تصريحات صحفية إن المدير الفني جواو موتا يُفضِّل عدم الاستعانة بلاعبي الهلال في معسكر القاهرة بعد عودتهم من قطر، حيث إنهم بحاجة لراحة سلبية إلى جانب التواجد مع أسرهم. وأضاف: “كما يتحسّب المدرب موتا لأي قرار حول المنتخب بعد العودة من الدوحة سواء بإقامة معسكر مغلق إعدادي أو مفتوح، ولكن رؤية موتا النهائية بشأن لاعبي الهلال سوف تظهر بعد نهاية مشاركة المنتخب الوطني في كأس العرب”.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!