استقالة مفاجئة في المريخ .. اللاعبون يتحصنون ضد كورونا قبل التوجُّه إلى القاهرة

 

الخرطوم : الصيحة 

في خطوة مفاجئة تقدم نائب رئيس المريخ للشؤون القانونية مولانا بدر الدين عبد الله النور باستقالته من مجلس الإدارة, ولم يكشف مولانا بدر الدين عن الأسباب والدوافع التي جعلته يتقدم بهذه الخطوة.

وعلى صعيد آخر, ألزم مجلس ادارة نادي المريخ جميع أعضاء القطاع الرياضي بتحمُّل تذاكر سفرهم على نفقتهم الخاصة في كل بعثات الفريق طيلة فترة عمل القطاع خلال هذه الدورة من عمر مجلس الإدارة، ابتداءً من بعثة معسكر الإعداد بالقاهرة، واستثنى قرار القطاع فقط أعضاء دائرة الكرة ومدير المعسكرات ومسؤول الحاسب الآلي.

كما تقرر أن يتجمع اللاعبون يوم الخميس المقبل الموافق 9 ديسمبر من الشهر الجاري في الفندق والمغادرة فجر الجمعة القادم والذي يوافق 10 ديسمبر الشهر الجاري لمعسكر القاهرة.

وعلى صعيد متصل, قامت دائرة الكرة باستصحاب اللاعبين لأخذ جرعة مضاد فيروس كورونا، الى جانب الجرعة الاولى لمن لم يتم اخذ اللقاح المضاد من قبل، كما تعكف على اصدار الجوازات والتأشيرات للجدد والتي ستكتمل خلال ساعات.

المدير الفني الجديد بدبي

امّن مجلس ادارة نادى المريخ على سير المفاوضات مع مدرب المريخ البرازيلي الجديد المقترح لتولي مهمة تدريب الفريق في الفترة القادمة والتي تجرى حالياً في دبي, حيث كشفت المصادر ان المفاوضات مع المدرب وصلت مراحلها النهائية وتبقت بعض النقاط والتي تتركّز معظمها في الشرط الجزائي, حيث أبدى المدرب تخوفاً من تجربة من سبقوه المدربين في فترة المجلس السابق وكثرة القضايا المرفوعة على المريخ في الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا), الى جانب المحكمة الدولية (كاس) بشأن الاستحقاقات.

المدرب الجديد متخوفٌ

وكشف ذات المصدر أن مجلس الإدارة قد أقنع المدرب بتغيير الأوضاع في المريخ إلى الأفضل, هذا وتقرر أن يعقد رئيس المريخ حازم مصطفى ونائبه عادل أبو جريشة مؤتمراً صحفياً في دبي خلال الساعات المقبلة لتقديم المدرب الجديد وتوقيع العقد معه, حيث ضُرب سياج سري وتعتيم متعمد عن هوية واسم المدرب الجديد.

المصابون يرافقون الفريق

قرر مجلس الادارة ان يصحب المدرب الجديد في حال التوقيع معه لاعبو المريخ المتواجدون بدبي للعلاج وهم اكرم الهادي، عمار طيفور، بخيت خميس، كردمان وسيف الدمازين للحاق بمعسكر القاهرة.

ترتيبات السفر

وعلى صعيد متصل, شرعت دائرة الكرة فى إصدار الجوازات والتأشيرات للجدد, على ان تقوم دائرة الكرة بصرف مرتبات اللاعبين للحاضرين بالخرطوم وإيداعها في البنوك بالنسبة للسبعة المتواجدين مع المنتخب الوطني, كما تقرر اعتباراً من الشهر المقبل إيداع كل المرتبات في البنوك عملاً بتطبيق الحكومة الإلكترونية وحوسبة الموارد المالية.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!