حملات شرطية تستهدف عصابات النيقرز وأوكار الجريمة بـ(بورتسودان)

 

بورتسودان ــ إيهاب محمد نصر

نفذت شرطة ولاية البحر الأحمر حملة كبرى بمدينة بورتسودان بمشاركة قوة واسعة من إدارة المباحث والتحقيقات الجنائية وقوات الإحتياطي المركزي وقوات الطواريء والعمليات وقوة من الإستخبارات والشرطة العسكرية.

واستهدفت الحملة أوكار الجريمة حيث توفرت معلومات لإدارة المباحث بوجود مجموعات كبيرة تتعاطي الخمور وتمارس لعب الميسر وأصبحت تلك المجموعات تمثل تهديد  أمني لسكان المدينة.

وأسفرت الحملة عن ضبط عدد (54)متهماً، وتم فتح بلاغات  في مواجهتهم تحت المواد (69، 78، 80) من القانون الجنائي.

كما استهدفت الحملة أماكن تواجد عصابات النيقرز ومعتادي الإجرام وألقت القبض على عدد منهم.

وأكد مدير شرطة ولاية البحر الأحمر اللواء شرطة أمير عبد المنعم فضل أن الحملات التي تنفذها شرطة الولاية ستتواصل ليلاً ونهاراً بدون توقف حتى تنحسر الظواهر السالبة تماماً ، مؤكداً أن الحملة ستشمل كافة أنحاء الولاية خاصة أوكار الجريمة وأماكن تواجد معتادي الإجرام وأماكن الهشاشة الأمنية.

في سياق ذي صلة نفذت شرطة مرور ولاية البحرالأحمر حملات مرورية مكثفة استهدفت المخالفات المرورية بمدينة بورتسودان، وأسفرت الحملة عن حجز عدد (38) موتر بدون لوحات وحجز عدد (7) مركبات بدون لوحات.

كما أسفرت الحملة عن القبض على مركبة بوكس “بوكو حرام” حاول سائقها الهرب الا أنه تم القبض عليه حيث وجد في حالة سكر وبعد الاشتباه في المركبة تم تفتيشها ليعثر بداخلها على طبنجة غير مرخصة وعدد “خزنتين” وذخيرة حية.

وجرى تدوين بلاغات في مواجهة سائق البوكس تحت المواد 79/78 من القانون الجنائي إضافة للمادة 26 من قانون الأسلحة والذخائر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى