تشكيل لجنة لمراجعة أسطول النقل بشركة مواصلات الخرطوم

الخرطوم– الصيحة

أكد والي الخرطوم المكلف أحمد عثمان حمزة، قدرة الولاية على معالجة كافة قضايا معاش المواطن ومُتطلباته اليومية، وتعهّد بمعالجه قضية المواصلات ودعم القطاع الخاص وتهيئة البيئة لتحسين الخدمة.

وسجل الوالي المكلف زيارة اليوم الأحد، لشركة مواصلات ولاية الخرطوم والتي جاءت في إطار التعرُّف على وحدات الولاية ومُعالجة الإشكالات التي تُواجهها.

ووجّه والي الخرطوم بتشكيل لجنة تضم وزارتي المالية والبنى التحتية، إضافةً لشركة مواصلات ولاية الخرطوم لمراجعة أسطول النقل الموجود وكيفية إصلاح ما يُمكن إصلاحه والتخلص من الفائض وفق القانون الخاص بالتخلُّص من الفائض.

كما وجّه والي الخرطوم باستئناف البصات العامله العمل فوراً وتقديم الخدمه للمواطنين، وأشار والي الخرطوم إلى أهمية دعم القطاع الخاص وتقديم النصح الفني له باعتباره مُساهماً بنسبه ٩٠٪ في حركه نقل المواطنين في العاصمه الخرطوم.

وأعلن والي الخرطوم عن مُتابعتهم العمل بالمخابز وفق استراتيجية مُحكمة لضبط حركة الدقيق المدعوم لتوفير الخبز للمواطنين، وجدّد اهتمامه بالعملية التعليمية والتي تأتي ضمن أولويات المرحلة المُقبلة بتوفير البيئة الصالحة للتحصيل العلمي واستقرار العام الدراسي، مُشيراً إلى أن إصلاح الخدمات جاءت ضمن البرنامج الهادف لإصلاح معاش الناس وتقديم الخدمات الضرورية لهم.

من جانبه، أكد مدير شركة مواصلات ولاية الخرطوم أنّ الفترة القادمة ستشهد مُضاعفة في الجهد من أجل تخفيف العبء على المُواطنين في حركة التنقل وتوفير المواصلات لهم، مبيناً أن الشركة ستعمل بطاقتها القصوى لتقديم خدمة أفضل في هذه المرحلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى