ضبط سيدة وبحوزتها (95) جرام هيروين

كسلا- الصيحة

ضبطت إدارة مكافحة المخدرات بولاية البحر الأحمر، سيدة متهمة بتهريب وتجارة المخدرات وبحوزتها (95) جرام من مادة الهيروين المخدرة.

وبحسب (المكتب الصحفي للشرطة) اليوم، توفرت معلومة لإدارة مكافحة المخدرات بالولاية بوجود إمرأة قادمة من ولاية كسلا تقوم بعرض مخدر الهيروين للبيع، وتم تشكيل فريق ميداني متخصص لرصدها والإيقاع بها، ونجح الفريق في الوصول لهويتها بأنها زوجة لأحد أفراد شبكة تنشط في تهريب المخدرات، مقبوض عليه ويواجه بلاغاً تحت المادة (15/ أ)، وأن المخدرات التي بحوزتها تتبع لزوجها المتهم وتعمل على التخلص منها بالبيع.

وأضاف بأنه تم نصب كمين محكم أسفر عن ضبطها وبحوزتها (95) جرام من مادة الهيروين المخدرة (أسود وأبيض) وتم إقتيادها لدائرة الاختصاص وإخضاعها للتحري وإتخاذ إجراءات بلاغ تحت المادة (15/ أ) من قانون المخدرات والمؤثرات العقلية بقسم شرطة ديم موسى.

وأكد مدير شرطة ولاية البحر الأحمر اللواء شرطة حقوقي أمير عبد المنعم فضل، دعمه لإدارة مكافحة المخدرات بالولاية للاضطلاع بواجبها الأصيل في مكافحة التداول غير المشروع للمخدرات والمؤثرات العقلية والسموم، بجانب إساءة استخدام العقاقير الطبية، وأوضح أن ولايته تشهد هدوءاً واستقراراً في الأحوال الأمنية والجنائية بكافة المحليات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى