حميدتي: ملتزمون بالتحول الديمقراطي وقرارات البرهان لتصحيح المسار

الخرطوم- الصيحة

أكد قائد قوات الدعم السريع الفريق أول محمد حمدان دقلو “حميدتي”، الإلتزام الصارم بالتحول الديمقراطي عبر قيام الانتخابات في الموعد المحدد في العام 2023م.

وجدد حميدتي في خطاب للسودانيين اليوم، التأكيد على الالتزام التام بتحقيق أهداف الثورة المتمثلة في الحرية والسلام والعدالة وتسهيل سبل الحياة الكريمة للمواطن وتوفير الخدمات الأساسية، وتشكيل حكومة مدنية مستقلة دون وصاية من أحد والعمل على تحقيق الاستقرار والسلام ومراعاة المصالح العليا للشعب.

وقال “لقد تابعتم القرارات الأخيرة التي أصدرها القائد العام للقوات المسلحة والتي جاءت لتصحيح مسار ثورة الشعب والمحافظة على أمن واستقرار البلاد، ووحدة الشعب والأرض، بعد أن فشلت كل محاولات الإصلاح بسبب تمسّك وتحكّم فئة قليلة بزمام الأمر في البلاد، وانشغالها بالصراع على السلطة وإهمال مطالب الشعب التي عبّر عنها في ثورته المجيدة”.

وأكد حميدتي الإحترام الكامل لحق الشباب والشابات في التعبير والتظاهر السلمي الديمقراطي والعمل على حمايته وتأمينه وفقاً للقانون.

وأضاف “نكرر الإلتزام بالتحول الديمقراطي واستكمال مسيرة الانتقال والحفاظ على أمن البلاد ومكتسبات ثورة ديسمبر المجيدة وصولاً إلى حكومة مدنية منتخبة”.

في السياق، أكد حميدتي أن القوات النظامية حريصة على أمن وسلامة المواطنين وستعمل جنباً إلى جنب مع أبناء شعبنا لتحقيق مطالب الثورة وتحسين معاش المواطن الكريم.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!