جنوب دارفور: مُلتقى لإعداد مُوازنة 2022م

نيالا- الصيحة

نظّمت وزارة المالية بولاية جنوب دارفور, مُلتقى إعداد وتنفيذ مُوازنة العام 2022.

ودعا أمين عام حكومة الولاية سليمان حسين مدني لدى مخاطبته, افتتاح المُلتقى بقاعة التعايشي بنيالا اليوم، إلى ضرورة استصحاب كافة الملاحظات السلبية التي صاحبت موازنة العام الماضي، وشدّد على وضع ميزانية حقيقية بهدف تقديم أفضل الخدمات والتنمية للمُواطنين مع استصحاب مُتغيِّرات المرحلة الانتقالية واتفاقية السلام. وحث على إفراد حيِّز لمُوازنة المحليات حتى تتمكّن من تحقيق طموحات المُواطنين، مشيراً إلى أن المحليات تقدم خدمات كبيرة في الصحة والتعليم والأمن. وأكد سليمان استقرار الوضع الأمني بالولاية بفضل جهود لجنة أمن الولاية ولجان أمن المحليات والخطوات التي تمّ اتّخاذها في المركز من أجل الحفاظ على أمن البلاد واستقراره وتعافي الاقتصاد ومعاش الناس.

من جهته, قال مدير عام وزارة المالية والاقتصاد علي الشيخ, إنه تمت مراعاة إشراك الجميع فى كيفية إعداد موازنة العام 2022م وتغيير نمط الموازنات السابقة، مؤكدأ أن الموازنة الجديدة ستكون برؤية علمية تحقق استغلالا أمثل للموارد وزيادة الإنتاج وتحسين الوضع الاقتصادي المعيشي.

في السياق، لفت مدير إدارة الموارد البشرية الهادي آدم حسن إلى أن الوزارة درجت على تقويم وتقييم أداء موازنة الولاية المنصرمة بنهاية كل عام، مشيراً إلى أن الملتقى قُصد منه تلاقح الأفكار والتجارب والتفاكر حول إعداد ميزانية طموحة مع الأخذ في الاعتبار المعوقات والإخفاقات السابقة.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!