وزير التنمية الإجتماعية يدشن قافلة مركز الملك سلمان لمتضرري السيول والفيضان بشمال دارفور

الفاشر _ الصيحة
دشن وزير التنمية الاجتماعية الاتحادي أحمد آدم بخيت ووالي شمال دارفور نمر محمد عبدالرحمن والمفوض العام للعون الإنساني الاتحادي نجم الدين موسي عبدالكريم ومندوب منظمة الاغتنام شرف الدين علي إبراهيم انطلاقة أعمال قافلة المساعدات الإنسانية التي سيرها مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية إلى ولاية شمال دارفور بالتعاون مع منظمة الاغتنام للتنمية البشرية.
وأشاد وزير التنمية الاجتماعية أحمد آدم بخيت بالجهود الكبيرة التي يقوم بها مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في تقديم المساعدات الإنسانية للمتضررين من الكوارث الطبيعية من الفيضانات والسيول وغيرها.
من جانبه كشف مندوب منظمة الاغتنام شرف الدين علي ابراهيم ان هذه المساعدات الإنسانية المقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة تأتي ضمن مشروع إغاثة المتضررين من السيول والأمطار والفيضانات بالسودان للعام ٢٠٢١م.
وتبلغ جملة المواد المقدمة حوالي (162) طنا من المواد الغذائية وغير الغذائية ، عبارة عن (5) آلاف سلة غذائية، وتحتوي على سكر ودقيق زيت، ملح ، عدس ، بجانب عدد 400 حقيبة إيوائية سيتم توزيعها على بعض المحليات وهي ريفي الفاشر وتجمع النازحين الجديد بمنطقة شقره ، ومنطقة فتابرنو بمحلية كتم ومنطقة اروري بمحلية امبرو والقري المجاورة لها.
ويستهدف المشروع الشرائح الضعيفة والأكثر فقرا بالمعسكرات
إلى ذلك أشاد والي شمال دارفور نمر محمد عبدالرحمن والمفوض العام للعون الانساني نجم الدين موسي عبدالكريم بالجهود التي يقدمها مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في تقديم المساعدات الإنسانية للمتضررين والمحتاجين بولايات البلاد ، مثمنين الدعم المتواصل الذي ظل يقدمه المركز لولاية شمال دارفور والسودان بصفة عامة .

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!