ختام ورشة منهج إعداد المدربين بتشريف رئيس الاتحاد

الخرطوم : الصيحة

اختتمت بأكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم2، ورشة منهج اعداد المدربين التي اقامتها لجنة المدربين بالاتحاد السوداني لكرة القدم وشارك في الورشة 15 محاضرا، وخضعوا لمحاضرات نظرية وعملية.

وشرف الختام البروفيسور كمال شداد رئيس الاتحاد، والاستاذ الدخيري فضيل نائب رئيس لجنة المدربين، واعضاء لجنة المدربين والمحاضر ايت عبد المالك.

واكد البروفيسور كمال شداد أن الورشة تعتبر اكمالا لما قامت به لجنة المدربين في الاتحاد، مشيرا الى ان اللجنة ورغم قصر فترة تكوينها نجحت في اقامة عدد من الورش والكورسات المهمة عبر منهج خاص بالاتحاد السوداني، مبينا انهم في الاتحاد حرصوا على توفير منهج خاص للمدربين ومدربي الحراس والمعدين البدنيين، مُعتبراً ذلك خطوة كبيرة…

وذكر شداد ان دور المدربين اصبح اكبر حاليا من اجل تطور اللاعب وتكوينه بالصورة المثالية، ودعا المشاركين الى خلق بيئة تواصل واسعة فيما بينهم مستقبلاً من أجل الإسهام في تطوير اللعبة واللاعب وهدم الافكار التي تقود للوراء.

وبدوره، اعتبر الدخيري فضيل نائب رئيس لجنة المدربين ان ما قاموا به يمثل تضافراً لجهود الجميع في اللجنة وبدعم من رئيس الاتحاد ومجلس الادارة، مبيناً أنهم عقدوا 10 ورش في فترة وجيزة جداً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى