في تحدٍ جديد ..صقور الجديان تبحث عن الفوز الأول أمام غينيا اليوم

الخرطوم : الصيحة

يتجدد في السادسة من مساء اليوم بتوقيت السودان, التحدي بين منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم ونظيره الغيني في مدينة مراكش المغربية في لقاء لحساب الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم بعد أن كان المنتخبان تعادلا بهدف لكل في الجولة الماضية قبل ثلاثة أيام, يوم أن أدرك سيف تيري التعادل للمنتخب الوطني في الجزء الأخير.

نتيجة التعادل في الجولة الماضية أضعفت حظوظ المُنتخبين في منافسة المنتخب المغربي المتصدر على بطاقة التأهل الوحيدة للمرحلة الأخيرة من التصفيات, حيث يحتل منتخبنا الوطني مؤخرة المجموعة برصيد نقطة وحيدة فيما يحتل الغيني الترتيب قبل الأخير بنقطتين مع امتلاكه لمباراة مؤجلة أمام المغرب.

وتمثل مباراة اليوم الفرصة الأخيرة للمنتخبين للتمسك ببصيص الأمل في المنافسة على الصدارة والذي يتطلب من المنتخبين الفوز في كل الجولات المتبقية.

وبحسب متابعات “الصيحة”, ينتظر أن يجري المدير الفني لصقور الجديان الفرنسي هوبير فيلود العديد من التعديلات على التوليفة الأساسية من خلال مشاركة السؤال ميرغني، أمير كمال، أحمد آدم، أبو عاقلة، ضياء الدين محجوب، بوغبا، ياسر مزمل وسيف تيري منذ البداية مع إراحة بعض العناصر التي تُعاني من الإرهاق.

ويتطلع المنتخب لتحقيق فوز يمنحه دفعة معنوية ويسهم في استعادة الثقة بعد أن غاب المنتخب عن الانتصارات في الجولات الثلاث الأخيرة.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!