اسماعيل حسن يكتب.. للمرة الثانية..

* ما علينا من قرار لجنة الانضباط أمس الأول… للمرة الثانية… نلفت نظر مجلس المريخ المكلف، ولجنة الانتخابات، واللجنة الثلاثية، إلى ضرورة التحرك اليوم قبل الغد، لترتيب التأمين اللازم للجمعية الانتخابية التي ستنعقد بإذن الله غدا السبت بحديقة الموردة بأم درمان طالما أنها شرعية ومعلنة بناء على توجيهات الفيفا. إذ أن هنالك احتمالاً بأن تحاول جهة ما، إثارة الشغب لمنع قيامها… وإذا كان على رأيي، فالأفضل أن يتم الاتفاق مع شركة أمنية خاصة (معتمدة)، لحمايتها.. واستئجار مولد كهربائي كبير، تحوطاً لانقطاع التيار الكهربائي في أي لحظة..

* الاتفاق مع الشرطة وحدها لتأمين الجمعية لا يكفي، إذ أن عناصرها قد تتلقى تعليمات ما، من جهة ما، على نحو ما حدث يوم 27 مارس الماضي عندما منعت قيامها في استاد المريخ، بناء على تعليمات عليا، وُجّهت إليها من جهات لم نعرف ما هي حتى اليوم ..

* القبيلة الحمراء من أقصاها إلى أقصاها تنتظر يوم أربعة بفارغ الصبر، وتؤمل في الجمعية المرتقبة، أن تضع حداً لأسوأ فترة عاشها ناديها منذ أن نشأ… وبالتالي إذا فشلت، فيا عالم يا عليم ماذا تكون ردة فعلها…

* اللهم قد بلغت الكندو وأسد… اللهم فاشهد…

……………………

* ثلاثة أسباب رئيسية هي التي دفعتني إلى المطالبة بالاحتكام للصناديق في الانتخابات القادمة، وصرف النظر عن القائمة التوافقية.

* أولها أننا اشتهينا الديمقراطية اشتهاء.. ونريد أن نستمتع بها عبر أصدق وأنضف وأنزه جمعية عمومية للمريخ في العقود الثلاثة الأخيرة.. ثانيها أن اختيار الـ 1642 عضواً لمجلس الإدارة، أفضل بالتأكيد من اختيار ستة أو سبعة أشخاص.. وثالثها وهو الأهم أن التحركات الوفاقية ظلت تركز على حازم رئيسًا مع أن أعدادًا كبيرة من أعضاء النادي يريدون مجذوب مجذوب، وتعاهدوا بالفعل على ترشيحه.. بعد أن اطلعوا على برنامجه… لذا لزم التنويه.

تمت الناقصة

* أكدت لجنة الانضباط بما لا يدع مجالاً للشك أن تأجيلاتها المستمرة للقائها بسوداكال لم تكن من فراغ..

* برأت حضرتها سوداكال من جميع التهم الموجهة ضده من اللجنة الثلاثية، ووجهت بأن يمارس مهامه رئيساً للمريخ…!!!

* تباطأت اللجنة في إصدار قرارها بشأن سوداكال قريب الشهر، وبعد أن تبقت للجمعية العمومية التي دعا لها المجلس المكلف، ثلاثة أيام فقط، واطمأن المريخاب إلى أن الأزمة على وشك الزوال، خرجت عليهم بهذا القرار الذي سيعيدها – أي الأزمة – إلى المربع صفر…

* بالله عليكم ماذا نسمي هذا غير أنه إصرار على إغراق المريخ في المشاكل، وإغلاق جميع الأبواب أمام أي محاولات لاستقراره!! ..

* سؤالان بريئان للجنة الانضباط..

* هل حضر حميدة الاجتماع الأخير؟؟

* هل سبق لرئيس وأعضاء اللجنة أن أدوا القسم قبل مباشرة مهامهم رسمياً…

* إذا أدوه مشكلة.. وإذا ما يدوه ليهم حق.. ولن أزيد..!!

* وكفى.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!