إسماعيل حسن يكتب : يا خوف فؤادي من غد

* أكدت لجنة الانتخابات قيام الجمعية العمومية لنادي المريخ العظيم يوم 4 سبتمبر القادم، وفي روايات أخرى يوم 18 سبتمبر، فهل نحن جاهزون يا ترى، أم ننتظر “يوم الوقفة” لنبدأ التجهيز لها؟؟!!

* إذا صح أن هنالك تحركات للاتفاق على قائمة وفاقية تفوز بالتزكية، فلماذا حتى الآن لا حس لا خبر…؟! أو ليس من الأفضل أن تبدأ التحركات بشأنها مبكراً حتى لا تشوبها الكلفتة في آخر الأيام..؟؟

* بين الشخصيات المترشحة، شخصيات متفق عليها، وتستحق أن تكون في مجلسنا القادم.. وأخرى على النقيض لا ترغب القاعدة الحمراء في وجودها في المجلس القادم.. بالتالي إذا (أخد الجميع وأدوا) مع بعضهم البعض، فقد يصلوا إلى قائمة ترضيهم جميعاً..

* من الغرائب في عهد مجلس المريخ – قبل أن ينقسم – وبعد أن انقسم إلى شقين – شرعي وغير شرعي -؛ أن نعاني في الإعلام من عدم معرفة المعلومات والأخبار الصحيحة من الكاذبة… ونتوه بين ما تتناقله الأسافير من أخبار، تناقض بعضها البعض!!

* قبل يومين قرأت أن عبد الوهاب الأمين عضو لجنة العضوية المكلفة من الاتحاد العام، وصف معلومات اللواء عامر عن العضوية بالكاذبة، وأكد أنهم اعتمدوا أكثر من 3000 عضو من نافذة سوداكال، و1642 عضواً من نافذة الموردة.. وأنهم جميعاً يحق لهم المشاركة في الجمعية العمومية… وقرأت في نفس اليوم تصريحاً منسوباً للواء عامر، يؤكد فيه أن العضوية التي تم اعتمادها لم تتعد الـ 1642… وتصريحاً من عضو لجنة الانتخابات التي كونتها جمعية 27 مارس، يؤكد أن العضوية المعتمدة تتعدى الـ 1700.. وأن الجمعية قائمة في موعدها يوم 4 اغسطس…

* شكيتك لي الله يا سوداكال… حتى نحن بقينا ما عارفين حاجة عن نادينا العظيم..

* حسناً فعل مجلس المريخ وهو يختار قلعة شيكان ملعباً لمباراته الحاسمة أمام الإكسبريس اليوغندي، إذ أن السلطات الصحية في مدينة الأبيض تسمح بحضور الجماهير للمباريات.. وهذه المباراة بالذات تحتاج لأكبر عدد من الجماهير، لشحذ همم اللاعبين كالعادة، وتزويدهم بقوة دفع معنوية تمكنهم من تحقيق النتيجة المطلوبة.. وفي الأبيض – كما معلوم – توجد قاعدة مريخية عريضة… وبالأعداد التي ستزحف إلى هناك من الخرطوم والمدن المجاورة، نتوقع “ريمونتادا” جديدة، تشكل لوحة فنية رائعة، تجدد التأكيد على روعة الصفوة في مثل هذه المناسبات..

* اجتماع اللجنة المنظمة للمنافسات بالاتحاد العام أمس، من أهم وأخطر اجتماعاتها، إذ تنظر فيه الشكوى المقدمة من المريخ ضد فريق حي الوادي.. وتدرس الخيارات الخاصة بتكملة الموسم الكروي.. وشخصياً أتوقع تأجيل القرار الخاص بشكوى المريخ..

* تيري.. التش… الصيني.. أصبح احتمال مشاركتهم مع المريخ في مباراتي الذهاب والإياب أمام الإكسبريس، ضعيفاً بعد أن أكدت التقارير الطبية حاجتهم لأربعة أسابيع قبل المشاركة مع الفريق في أي مباراة رسمية..

* كثيرون اتصلوا بنا يشتكون من سقوط أسمائهم من كشف العضوية، ويتساءلون لماذا لا توضح اللجنة المختصة أسباب السقوط.. وشكاويهم محولة لمولانا حيدر التوم رئيس لجنة العضوية.؟؟

* وكفى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى