إسماعيل  حسن يكتب : إن شاء الله جالكم كلامي

 

 

* إن شاء الله جالكم كلامي إخوتي نجوم المريخ ؟!

* ألم أقل لكم متى ما التزمتم بالجدية والعزيمة والغيرة على الشعار.. كان النصر في متناول أقدامكم..؟؟

* أمس الأول أمام الخيالة.. كانت الروح القتالية حاضرة، والعزيمة عالية والبسالة والرجالة والثقة على أحسن ما يكون.. فكان العرض.. وكانت النتيجة..

* صحيح أن العطاء قلّ في الثلث الأخير للشوط الثاني، وولج مرماكم هدف مباغت، ولكن.. يمكن لخير…

* بعد هذه المباراة تبقت للمريخ ثلاث مباريات أمام مريخ الفاشر وهلال الأبيض وهلال أم در.. علماً بأن المنافسة ستتوقف قريب الشهر، بسبب سفر المنتخب إلى معسكر الإمارات، ومنه إلى المغرب لملاقاة منتخبها في تصفيات كأس العالم، قبل العودة وأداء المباراة الثانية نفس البطولة يوم عشرة سبتمبر.. ويا عالم يا عليم إن كان الاتحاد ينجح في تكملة المنافسة..

* فترة التوقف ستخدم المريخ كثيراً، وتضمن بإذن الله عودة المصابين إلى الخدمة.. وعلى رأسهم تيري والتش.. لتتوفر الخيارات للمدرب فيستقر على التشكيلة التي تقود الفريق في مباراة القمة، ومباريات كأس السودان، والمباراتين الأفريقيتين أمام الاكسبريس اليوغندي في دور الأبطال..

 

آخر السطور

* اليوم بإذن تغادر بعثة صقور الجديان إلى الإمارات الشقيقة في معسكر إعدادي يستمر حتى التاسع والعشرين من الشهر الحالي، تتخلله مباراتان وديتان أمام منتخب النيجر يومي 22 و 25 ..

* ومن الإمارات تسافر البعثة مباشرة إلى الرباط المغربية لأداء المباراة الرسمية أمام منتخب المغرب الشقيق في التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم..

* صحبتكم السلامة سفراء السودان وبالتوفيق يا رب..

* سوداكال الذي أكد في تصريح سابق أشبه بالتهديد، على أنه ماشي الفيفا.. رفع مذكرة لمجلس الوزراء طلب فيها تدخله لحماية استقلالية الأندية.. وحول مجلس الوزراء المذكرة لوزير الشباب والرياضة الاتحادي، الذي أكد ممثله في لقائه بسوداكال ومجموعته، أنهم سيعملون على إجراء المعالجة اللازمة وفق القانون…

* وفق القانون يا سوداكال..

* والقانون الذي يخصنا هو النظام الأساسي لنادي المريخ المتوائم مع النظام الأساسي للاتحاد العام..

* يعني يا عزيزي الفاضل.. وباختصار شديد.. حقك راح..

* أما نصيحتي المخلصة لك، فهي أن تقتنع، وتنصاع لقرارات اللجنة الثلاثية، وتترشح مع الراغبين في الترشح لمنصب الرئاسة… فقد تفوز طالما أنك واثق من أن جماهير المريخ ترغب فيك….!!! مش إنت قلت كده؟!

* ما الجديد في قضية الليبي…؟!

* اللهم قد لفت نظرهم إلى خطورتها أمس.. وألفته اليوم… اللهم فاشهد..

* طبنجة في رأيي الخاص كان أفضل نجوم المريخ أمس الأول.. وأحسب أن أفضل مبارياته، هي التي لم يلعبها بعد..

* أخي كرنقو…. إما أن تتدرب على التصويب في المرمى ليكون مركزاً وقوياً ومثمراً، ويا إما مرر للزميل أحسن ليك ولينا…

* ختاماً… مريخ الشوط الأول أمس الأول، هو المريخ الذي نعرفه “زي جوع بطنا”..

* وكفى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى