المنتخب الوطني في مجموعة حديدية في “الكان”

الجهاز الفني متفائل.. رغم انتقادات الإعلام

 

 

الخرطوم: معتز عبد القيوم

أوقعت قرعة مجموعات نهائيات الأمم الأفريقية الكان التى ستنطلق في الكاميرون المنتخب السودانى في المجموعة الحديدية الي جانب منتخبات مصر حامل اللقب.. وبقية المجموعة..

إليكم نتائج قرعة كأس الأمم الإفريقية 2021 م بالكاميرون .. وفي المجموعة الأولى جاءت منتخبات الكاميرون.. بوركينا فاسو.. إثيوبيا… الرأس الأخضر…وفي المجموعة الثانية جاءت منتخبات السنغال.. زيمبابوى…غينيا… مالاوي .. وفي المجموعة الثالثة جاءت منتخبات… المغرب…غانا… جزر القمر.. الجابون.. وفي المجموعة الرابعة جاءت منتخبات نيجيريا.. مصر .. السودان.. غينيا بيساو .. وفي المجموعة الخامسة  جاءت منتخبات الجزائر.. سيراليون.. غينيا الإستوائية.. كوت ديفوار .. وفي المجموعة السادسة جاءت منتخبات.. تونس..

 مالي.. موريتانيا .. جامبيا.

ومن جانب آخر وصف المدير الفني للمنتخب الوطني أن القرعة التى سحبت أمس الأول وضعت المنتخب الوطني في المجموعة الأقوى، وأضاف أن المنتخب الوطني من خلال الاستعدادات للبطولة سيكون جاهزاً لخوض نهائيات الكان في الكاميرون مع مزيد من التركيز والجاهزية وإعداد اللاعبين فنياً للمشاركة في البطولة.. وتمنى أن يصل المنتخب الوطنى الى الدور الثاني من خلال الإعداد والمباريات التي سيخوضها ودياً في معسكرة بالإمارات العربية مراهنا على اللاعبين ضمن الكلية المختارة.

انتقادات لقائمة المنتخب

وجدت اختيارات المدير الفني فليود لقائمة المنتخب الوطني المشارك في معسكر اعدادي في الإمارات العربية المتحدة انتقادات واسعة النطاق من الاعلام باعتبار أن هناك لاعبين الأميز في الدوري الممتاز والوسيط ظهر وبمستوى طيب وجيد لم يتم اختيارهم في الكلية التي لا تعتبر الأفضل بكل الأحوال.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!