كلام في الفن.. كلام في الفن

رؤى محمد نعيم:

هي واحدة من الأصوات الجديدة التي اقتحمت الساحة الفنية دون سابق إنذار.. حالها كحال العديد من الأصوات التي ظهرت دون تخطيط واضح أو مشروع فني يرتكز على رؤية ابداعية معينة.. فهي وجدت الطريق ممهدًا واستفادت من نجومية والدها الممثل محمد نعيم سعد ولكن سيرة الآباء التاريخية لن تكون داعماً للاستمرار ما لم تمتلك الادوات اللازمة للاستمرار.

هدى عربي:

حالياً يعتمد برنامج أغاني وأغاني على الفنانة هدى عربي.. فهي حالياً تمثل النجم المحوري الذي يرتكز عليه البرنامج.. ولعلها تمتلك كل المقومات والمؤهلات التي تؤهلها في التحكم في نسب نجاح حلقات برنامج أغاني وأغاني.. ومن المهم أن أقول إنه حتى المعلنين والرعاة للبرامج يضعون هدى عربي كخيار أول لرعاية أي برنامج.. وفي الوقت الراهن هي تستحق ذلك ما لم تتغير الموازين في الفترة القادمة.

نادر جمال الدين:

الفنان الشاب نادر عثمان جمال الدين.. هو سليل أسرة فنية.. حيث والده هو البروفسير عثمان جمال الدين الخبير في مجال الدراما.. ووالدته هي الفنانة حياة طلسم التي تمثل الضلع الثالث في تجربة البلابل.. فمن البديهي أن يكون نادر فناناً وصاحب صوت مخملي بديع.. وهو بشارة لفنان قادم سيكون صاحب إضافة فقط لو ترك التكلف في الأداء.

عوض إبراهيم عوض:

بلا شك يعتبر الدكتور عوض إبراهيم عوض واحداً من الذين يمكن التأشير عليهم في مجال الميديا فهو عالم بدرجة دكتوراة وكتابه الإذاعة في خمسين عاماً هو نوع من التأكيد على أنه ملم بكل ما يختص بالإعلام .. هذا الكتاب أستمتع به هذه الأيام لأنه لم يترك شاردة أو واردة في تاريخ الإذاعة إلا والتقطها.. إنه كتاب ممتع حد الدهشة والمتعة.

شريف شرحبيل:

شريف شرحبيل يتمتع بجماهيرية خاصة لدي جمهور عقد الجلاد.. فهو يجد تجاوباً كبيراً ويتفاعل معه الجمهور بشكل ملحوظ.. ولعل شريف شرحبيل بما يملكه من قدراته يجعلك في حالة سحر وانجذاب للطريقة التي يؤدي بها.. ولكن كل ذلك ليس بمستغرب على فنان موهوب وقدير بقدرات شريف شرحبيل.. فهو فنان وبارع وموهوب حد الدهشة.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!