الأزرق يقترب من اللقب.. المريخ يسقط أمام البحارة والهلال يبتعد بالصدارة

الخرطوم :الصيحة

تقبل الهلال هدية هلال الساحل الذي عطّل المريخ بالتعادل (2-2)، وفاز على الوادي (2-0)، في مباراتين لعبتا مساء الإثنين، ضمن الجولة الـ27 من الدوري السوداني.

وعلى ستاد المريخ، خاض صاحب الأرض وهلال الساحل مباراة تحت الأمطار، ما تسبب بمشكلات كبيرة للفريقين طوال زمن المباراة التي شهدت انقطاعاً في الكهرباء عدة دقائق بعد الدقيقة 65. وأحرز أحمد آدم بيبو (ركلة جزاء)، والجزولي نوح هدفي المريخ في الدقيقتين 27 و61، فيما سجّل أنور السادات ومفضل محمد الحسن هدفي الساحل في الدقيقتين 36 و74، علمًا بأن الحسن أهدر ركلة جزاء لصالح الساحل في الدقيقة 36.

التعادل رفع رصيد المريخ إلى 56 نقطة في المركز الثاني، بينما أصبحت نقاط هلال الساحل 35 في المركز السابع.

وعلى ستاد الجوهرة الزرقاء، فاز الهلال، على حي الوادي بثنائية دون رد سجلها محمد عبد الرحمن. ورفع الهلال رصيده إلى 61 نقطة، ليزيد الفارق مع مطارده المريخ إلى 5 نقاط، فيما تجمد رصيد حي الوادي عند 41 نقطة في المركز الثالث. وجاء هدف الهلال الأول من هجمة منظمة لعب فيها والي الدين بوجبا الكرة إلى وليد الشعلة على حافة الصندوق فتوغل بها، ومررها لمحمد عبد الرحمن القادم من الخلف، الذي تقدم بها وسددها بقوة في المرمى. وتسبب الهدف المبكر في توهان لاعبي حي الوادي طوال الشوط الأول، ليأتي هدف الهلال الثاني في الدقيقة 19 من تمريرة من وسط الملعب بين سيقان المدافعين، سيطر عليها عبد الرحمن وتقدم بها عدة خطوات وسددها قوية وزاحفة في قلب المرمى. وفي الشوط الثاني نجح حي الوادي في تقديم شخصية فنية قوية، واستعصى على الهلال زيادة غلته من الأهداف، بل ارتكب لاعبو وسط ودفاع الهلال عدة مخالفات حول الصندوق. وفي مباراة أخرى جرت مساء الإثنين على ستاد حليم/ شداد، ضمن الأسبوع 27، تعادل الخرطوم والهلال كادقلي سلبيًا.

 

 

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!