بعثة المنتخب تصل فجر الثلاثاء ولاعبو الهلال والمريخ ينضمون لمعسكري القاهرة

مراكش- الصيحة

تصل بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم إلى البلاد في الساعات الأولى من فجر الثلاثاء قادمة من المغرب، فيما ينضم لاعبو الهلال والمريخ إلى معسكري الناديين بالقاهرة.

وقال رئيس لجنة المنتخبات الوطنية بالاتحاد السوداني لكرة القدم د. حسن برقو، إنهم قاموا بكل ترتيبات انضمام لاعبي الهلال والمريخ في المنتخب الوطني الأول، إلى الناديين المشاركين أفريقياً برابطة الأندية الأفريقية أبطال الدوري في ذهاب الدور الأول، واللذين يقيمان حالياً بالعاصمة المصرية القاهرة لإقامة معسكرين تحضيريين لمواجهتي زاناكو الزامبي وريفرز النيجيري.

وأعرب برقو عن شكره لسفارة السودان بالمغرب على الجهود الكبيرة مع المنتخب خلال زيارتيه الأخيرتين، والجهد الكبير في تكملة إجراءات لاعبي الهلال والمريخ للانضمام إلى معسكري الناديين بالقاهرة.

وقال إن القائم بالأعمال في السفارة عبد الرحيم ضو البيت والمستشار معتصم عبد الغفار ومسؤول العلاقات العامة محمد عبده وبقية طاقم السفارة بذلوا جهوداً مقدرة، متمنياً لهم دوام التوفيق.

وستصل بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في الساعات الأولى من فجر الثلاثاء، عائدة من المغرب التي شدّت الرحال إليها يوم 30 سبتمبر الماضي برئاسة عضو مجلس الإدارة عبد الحميد الجاك، حيث واجه المنتخب نظيره الغيني يومي 6 و9 أكتوبر الحالي في الجولتين الثالثة والرابعة من دور المجموعات تصفيات كأس العالم قطر 2022م وخلصت المباراتان إلى التعادل الإيجابي (1/ 1) و(2/ 2).

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!