الشرطة توقف متهمين بحوزتهم أسلحة بيضاء على متن دراجات نارية دون لوحات

 

الخرطوم : الصيحة

تواصلت الحملات الشرطية في كل محليات الولاية، حيث اسفرت متابعات ورصد قسم بحري شرق أحياء كافوري وطيبة الأحامدة والمنطقة الصناعية عن ضبط سبعة متهمين يحملون الأسلحة البيضاء وبحوزتهم أربعة دراجات نارية بدون لوحات.

من جهتها تمكنت  شرطة محلية بحري من تنفيذ كمين من مباحث المحلية ودوريات الدراجات النارية بمنطقة السكة حديد بحري إثر معلومات بوجود نشاط لمتفلتين في هذه المنطقة، حيث تم توقيف تسعة متهمين وضبط السلاح الأبيض بحوزتهم.

في ذات السياق أوقفت شرطة أمبدة متهما بسرقة أشياء متعددة من تاجر يقيم أمبدة الحارة 24، كما تم ضبط المسروقات ووضعها معروضات بالبلاغ.

إضافة إلى توقيف الشرطة أيضاً ثلاثة متهمين وبحوزتهم مسروقات أقروا بسرقتها من سوق ليبيا وأرشدوا على المحلات التي سرقوها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية في مواجهتهم.

وكشفت شرطة ولاية الخرطوم كذلك بأنها خلال عملها الكشفي والمنعي للجريمة فقد اشتبهت بواسطة عناصرها من  مباحث قسم الدرجة الثالثة في أحد الأشخاص يحمل حقيبة ملابس وعدد من الهواتف السيارة، ونبهت الشرطة إلى أنه وبالتحري مع الشخص أفاد بسرقتها من مناطق  أمدرمان والعشرة، كما أدلى بمعلومات عن سرقات أخرى وشركاء معه تم توقيفهم واتخاذ الإجراءات القانونية في مواجهتهم.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!