حميدتي يتبرأ من مبادرة شيخ (كدباس) ويُحذِّر من الزج باسمه

الخرطوم- الصيحة

أكّد مكتب النائب الأول لرئيس مجلس السيادة، قائد قوات الدعم السريع الفريق أول محمد حمدان دقلو (حميدتي)، أنه لا صلة للنائب الأول بالملتقى الذي جرت فعالياته بقاعة الصداقة تحت مسمى (مبادرة الشيخ محمد حاج حمد الجعلي للمُصالحة الوطنية الشاملة. ملتقى الطرق الصوفية والإدارات الأهلية)، وأكّد أنّه غير معني بما يترتّب على هذا الملتقى ولا يمثله في شئ.

وقال مكتب النائب الأول في توضيح صحفي أمس، إن (حميدتي) تلقى دعوة لحضور ملتقى الطرق الصوفية والإدارات الأهلية تحت مظلة مبادرة شيخ (كدباس) الشيخ محمد حاج حمد الجعلي، بقاعة الصداقة يوم 9 أغسطس الحالي، وأضاف “وقد تواصل مكتب السيد النائب الأول مع أسرة الشيخ الجعلي مُستفسراً عن الدعوة وأهدافها والمُشاركين فيها، وقد جاء الرد بأن لا صلة للشيخ الجعلي بالدعوة ولا بالملتقى المُشار إليه”.

وأكد التوضيح أن النائب الأول يدعم المُبادرات الوطنية كافة التي من شأنها المُحافظة على وحدة واستقرار البلاد، وقد رحّب بمُبادرة رئيس الوزراء ودعا لتوحيد المُبادرات الوطنية كافة بما يحقق استقرار الفترة الانتقالية وصولاً للتحول الديمقراطي الشامل عبر الانتخابات. وحذّر الجهات كافة من الزَّج باسم النائب في الترويج، أو الدعوة لأي فعالية، أو منشط دُون التنسيق، أو المُوافقة المُسبقة من المكتب التنفيذي للنائب الأول.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!