تهيئة بيئة العمل لمنسوبي الشرطة

الخرطوم: الصيحة

جدد مدير عام قوات الشرطة الفريق أول شرطة حقوقي خالد مهدي إبراهيم، حرص واهتمام رئاسة قوات الشرطة بتهيئة بيئة العمل لمنسوبي الشرطة وتوفير كافة معينات العمل التي تمكنهم من الاضطلاع بواجباتهم تجاه المجتمع.
وطالب مهدي، خلال مخاطبته منسوبي الإدارة العامة للخدمات الاجتماعية أمس، منسوبي الشرطة ببذل مزيد من الجهد في الأداء، مؤكداً على أهمية تقديم الخدمة النوعية لمنسوبي الشرطة بالخدمة والمعاش بجانب إنفاذ خطط أخرى تحقق الرضا الوظيفي لمنسوبي الشرطة بدعم من رئاسة قوات الشرطة مشيداً بالبرامج التعليمية والصحية والاجتماعية التي تقدم لمنسوبي الشرطة، داعياً لتجويد تلك الخدمات بما يجعل الشرطي أكثر قدرة لبذل الوقت والجهد للمحافظة على أمن واستقرار الوطن والمواطن .
من جانبه، أوضح مدير الإدارة العامة للخدمات الاجتماعية اللواء شرطة حقوقي د. حسين إبراهيم مصطفى، بأن خطط وبرامج ادارته مستمرة طوال العام بغرض توفير الدعم الاجتماعى لمنسوبي الشرطة في مجالات الصحة عبر تقديم الخدمات العلاجية داخلياً وخارجيًا وعبر مشافي ومراكز الشرطة العلاجية بجانب موسسات الشرطة التعليمية بقيام عدد من رياض الأطفال ومدارس الرباط بالمركز والولايات وتوفير الطرد السلعي المدعوم للقوة بالخدمة والمعاش للسلع الاستراتيجية، مشيداً بالدعم المتواصل الذي ظل تقدمه رئاسة قوات الشرطة لبرامج وأهداف الإدارة التي استهدفت منسوبي الشرطة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!