الشرطة تستعيد شنطة سيدة  بداخلها مصوغات ذهبية وعملات حرة

الخرطوم : محمد موسى

أفلحت مباحث شرطة ولاية الخرطوم في استعادة مسروقات تقدر بما يفوق الـ(20) مليون جنيه سوداني عقب سرقتها من داخل منزل بمنطقة بري شرقي العاصمة الخرطوم .

ونوهت شرطة ولاية الخرطوم إلى أن مباحث الولاية أفلحت في القبض على المتهم واستعادة الحقيبة المعروضات وذلك عقب إفادة أحد ابناء الحي بالتحريات والتي أفاد فيها بمشاهدته لثلاثة شباب يحملون الشنطة موضوع البلاغ وقاموا بوضعها على متن عربة أتوس وغادروا المكان، لتكثف الشرطة من تحرياتها بناء على المعلومات وتمكنت من القبض على المتهم في القضية، أوضحت الشرطة بتدوينها بلاغا في مواجهة المتهم تحت نص الماده (174) من القانون الجنائي السوداني لسنة 1991م .

وكشفت الشرطة بحسب المكتب الصحفي، بأن شرطة بري تلقت بلاغا من سيدة أفادت فيه بفقدانها شنطة حديد بداخلها مصوغات ذهبية تزن (600) جرام وتبلغ قيمتها (18) مليون جنيه إضافة إلى مبلغ (1000) يورو و(300) دولار امريكي، بجانب مبلغ (115) ألف جنيه سوداني وذلك من منزلها ببري .

ونوهت الشرطة إلى أنها وفور تلقيها للبلاغ  أرسلت قوة بقيادة رئيس قسم شرطة بري والضابط المناوب والمتحري وأفراد المباحث للمنزل وعند معاينة موقع الحادث اتضح بأنه لا يوجد كسر أو أي آثار ، ولفتت الشرطة إلى استجوابها  جميع  أفراد الأسرة للتوصل بعدها للمتهم في القضية بواسطة شرطة مباحث ولاية الخرطوم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى