“الصيحة” تتحصل على المثير عن تأجيل القمة ​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏.. خلاف كبير في اتحاد الكرة بسبب قمة الممتاز


الخرطوم: الصيحة
أثارت التصريحات التى أوردتها الصيحة في عددها الصادر أمس حول تعديل موعد قمة الدوري الممتاز بين الهلال والمريخ ردود أفعال واسعة كشفت عن خلاف كبير بين المدير الفني للمنتخب الوطني ود. شداد ولجنة المسابقات من جهة وفي مجلسي إدارة الهلال والمريخ والأجهزة الفنية من جهة أخرى، حيث جاء في تصريحات اتحاد الكرة الذي
قال فيه رئيس اتحاد الكرة العام لكرة القدم الدكتور كمال شداد إن مدرب المنتخب الوطني الفرنسي هوبير فيلود لم يطلب من الاتحاد العام او لجنة المسابقات تأجيل مباراة القمة بين الهلال والمريخ، وأضاف شداد أن هذا الأمر هو خاص ومن صلاحيات لجنة المسابقات، وأضاف شداد أن الفرنسي فيلود مدرب محترف يعرف حدود صلاحياته ومهامه ولم يتطرق في مذكرته التي قدمها الى اتحاد الكرة عن تأجيل مباراة القمة بل حدد فترات تجمع لاعبي المنتخب قبل سفر البعثة الى معسكر الإمارات.
وكانت لجنة المسابقات قد قالت إن المدير الفني للمنتخب فيلود طلب من الاتحاد العام تأجيل مباراة القمة بين الهلال والمريخ السادس من أغسطس الجارى، وذلك لتجهيز المنتخب للأمم الأفريقية وسيخوض صقور الجديان مباراتين بمعسكر الإمارات.
بينما تمسك مجلس إدارة الهلال بموعد القمة في الوقت الذي لم تحرك فيه إدارة المريخ ساكناً حول إرهاصات التاجيل… مما يجعل قرار تأجيلها سببًا في نسف ما تبقى من منافسات الدورى الممتاز إن صحت الاخبار حول تأجيلها من عدمه الشيء الذي لم يتأكد حتى ساعات متأخرة من يوم أمس.
.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى