نقرشة

مجلس المهن الموسيقية:
ذكرت من قبل وقلت إن مجلس المهن الموسيقية والمسرحية سيواجه عقبات عديدة في سبيل تنفيذ برامجه وقوانينه على أرض الواقع.. وسيعاني المجلس بشدة في فرض (هيبة الدولة) على الساحة الفنية ما لم الدولة ذات نفسها قدمت له المقومات الدافعة حتى يصبح واقعاً ملموساً وليس تهويماً في ثريا الخيالات.
إيمان لندن:
شخصياً لا أعرف لإيمان لندن سوى أغنية (عدس أحمر خطير) ولا شيء غير ذلك.. وليت إيمان تعلم بأن أغنياتها المزعومة تحتاج (للتوابل والبهار) حتى تستساغ ويمكن سماعها وقبل كل ذلك هي تحتاج لمن (يؤمن) بأنها (فنانة) وليس مجرد (مهرجة) تدعو للسخرية والضحك.
عصام محمد نور:
أبحث عن الفنان عصام محمد نور ـ الذي تجاوز مرحلة الشباب ـ ولا أجد له موقعاً .. أبحث عن أغنياته فلا ترن في أذني سوى أغنيات إلبوم عبقرية الكاشف.. فمنذ خروج ألبوم (اعتذار) لم أجد لعصام محمد نور أثراً واضحاً وهو الذي توقعنا منه أن يكون صاحب إضافة ثرة.
النور الجيلاني:
النور الجيلاني.. هذا الفنان العتيق والمعتق الذي لم يزل حتى الآن مدهشاً بأغنياته التي تعبر عن حالة وجدانية خاصة يندر وجودها ويصعب تكرارها.. لأن النور الجيلاني من تلك العينة التي تمتلك مقدرة أن تلامس العصب البعيد من القلب.
جهادية عافية حسن:
المغنية عافية حسن قالت إن أغنياتها الجهادية يتغنى بها شباب الثورة في سوريا ومصر وكافة البلاد التي تشهد ربيع الثورات.. وبما أنني أتابع هذه الثورات عن كثب ويومياً في قناة الجزيرة لم أسمع ولا أغنية واحدة ولا أظن أن هناك من استمع لما تقوله لأنه لا يوجد من الأصل.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى