الآمال تلوح في طوكيو العداء كومي وحنين يتأهبان بقوة للظهور

 

تأجيل جديد لمشاركة إسراء خوجلي للجمعة

الخرطوم: معتز عبد القيوم

يترقب الرياضيون بأعين مليئة بالتفاؤل مشاركة أبطال البلاد المتأهبين لخوض غمار منافسات اولمبياد طوكيو وسط اهتمام كبير من قيادات البعثة والفنيين والمدربين المرافقين لهم، ويتمنى الجميع أن يكون الظهور طيباً يبشر بمولد جديد للمناشط الرياضية لاجل تطورها في المستقبل.

حنين تستعد بقوة

توالي السباحة السودانية حنين سامي إعدادها الجاد بطوكيو وذلك من أجل خوض منافستها، وذلك في يوم 30 يوليو الجاري في مسافة 50 متر حرة، وكانت السباحة حنين قد بدأت إعدادها مبكرا لهذه المنافسة.. يذكر أن هذه هي المشاركة الثانية لحنين سامي في الأولمبياد حيث شاركت في أولمبياد ريو ٢٠١٦م.

تأجيل جديد لظهور إسراء

تم تأجيل السباق الختامي لروينغ السيدات الفئة F مرة أخرى من يوم الخميس إلى يوم الجمعة بسبب سوء الأحوال الجوية ومن المعروف أن المجدفة إسراء تشارك فيه ضمن المجموعة F لتحديد التصنيف والترتيب العام.

العداء كومي يتأهب

إلى ذلك بدأ ممثل السودان في ألعاب القوى بأولمبياد طوكيو العداء صدام كومي التمارين على التراك استعدادا لخوض منافسة الـ 400 متر في الأول من أغسطس وكان صدام قد وصل الى طوكيو قبل أربعة أيام  قادمًا من مقر إقامته ببريطانيا.

أم الألعاب تساند كومي

وعلى ذات الصعيد أكد رئيس اتحاد ألعاب القوى المعز عباس متحدثاً من طوكيو عن مشاركة صدام كومي في الأولمبياد عن آمال عريضة تعلقها البلاد وأم الالعاب في ظهور طيب للعداء السوداني البطل كومي في السباق القادم، وتمنى المعز أن تكون مشاركة كومي فتحًا جديدًا لأبطال السودان المشاركين في أولمبياد طوكيو.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!