لاعب بالهلال ينتظر فرصة لإنقاذ مستقبله

الخرطوم : الصيحة

يأمل لاعب بالهلال في الحصول على فرصة كبيرة من خلال المواجهات المؤجلة ببطولة الدوري الممتاز وعددها ثلاث مباريات والتي سيخوضها الأزرق اعتباراً من لقاء الأمس أمام الزومة.

ويتعلّق الأمر بحارس المرمى “محمد النور أبو جا” الذي غاب عن اللعب لفترة طويلة، وبات من ضمن العناصر المُرشّحة لمغادرة الكشوفات خلال فترة الانتقالات المرتقبة التي تنطلق منتصف يناير الحالي.

وبحسب رصد “الصيحة”، تضاءلت حظوظ “أبو جا” في الموسم الحالي وبات الحارس رقم أربعة في فترة من الفترات إبان الاعتماد على خدمات الحارس الايفواري “عيسى فوفانا” أساسياً.

وتطوّرت الأوضاع بشكل سريع على مركز حراسة المرمى بالهلال، حيث تم إسقاط الحارس الايفواري من الحسابات بعد اعتذاره المفاجئ عن المشاركة في مباراة الشباب التنزاني، وعاد “أبو عشرين” لموقع الحارس الأول حتى لحظة تعرُّضه لوعكة صحية أبعدته عدة جولات حصل فيها “إسحق آدم” على فرصة اللعب كأساسي، لكن المردود المهزوز الذي قدمه أبعده تماماً بعد مباراة الأهلي الخرطوم، حيث عاد “أبو عشرين” لتولي المسؤولية مع جلوس “أبو جا” كبديل له.

وبسفر “أبو عشرين” مع المنتخب الوطني إلى تونس لإقامة معسكر تحضيري ، باتت  حظوظ “أبو جا” كبيرة للمشاركة في الجولات الثلاث المؤجلة، الأمر الذي يجعله على موعد مع فرصة كبيرة لإنقاذ مُستقبله مع الهلال وتأمين بقائه في الكشوفات والذي يتوقّف على المردود الذي سيظهر به في المُباريات المتبقية والتي تسبق انطلاقة التسجيلات بأيّامٍ مَعدودةٍ.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى