إسماعيل حسن يكتب : شكراً إمارات الخير..

* مع العلاقات المتينة التي تربط بيننا وبينها في كل المجالات.. لم يكن غريباً أن تتكرم دولة الإمارات العربية المتحدة على منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، بمعسكر إعدادي في الفترة من 20 أغسطس القادم، حتى 29 منه.. ليخدم لاعبيه وجهازه الفني قبل مبارياتهم أمام غينيا والمغرب في تصفيات الأمم الأفريقية المؤهلة للمونديال العالمي في قطر.. وقبل الانخراط في نهائيات بطولة العرب فيفا التي ستقام في قطر أواخر نوفمبر القادم…

* لجنة المنتخبات كالعادة سارعت إلى استدعاء اللاعبين لإجراء عدد من التمارين والتدريبات اليومية ابتداءً  من عصر اليوم الأربعاء وحتى السبت القادم، بملعب نادي الأسرة، بالخرطوم 3.. وبالتأكيد ستخدم هذه التدريبات، الجهاز الفني كثيراً.. خاصة وأن قائمة المنتخب الأخيرة شملت الثنائي عجب وحمو، بعد طول غياب بسبب إيقافهما من قبل لجنة الانضباط.. وشملت أيضاً بخيت خميس والسماني الصاوي والحارس إسحق.

* وهنا لا بد أن نشكر رئيس لجنة المنتخبات على جهوده التي تكللت بموافقة الاتحادين الإماراتي والنيجري على قيام مباراتين وديتين خلال معسكر الإمارات، بين منتخبي السودان والنيجر.. وبالتأكيد ستخدم هاتان المباراتان، مدرب المنتخب فيلود، كما خدمته من قبل، مباراتا تشاد الوديتين في معسكر تشاد.. ومباراتا أنجولا وتونس في معسكر تونس.. فكان الصعود إلى نهائيات الكان، ثم التأهل لنهائيات العرب..

* والحق يقال.. التخطيط العلمي والجهود المؤسسة للجنة المنتخبات بقيادة برقو، مع العمل الكبير للفرنسي فيلود ومساعده خالد بخيت، والروح التي تنتظم لاعبينا، يبشرون بنتائج جيدة بإذن الله في الاستحقاقات القادمة للمنتخب…

 

آخر السطور

* لم أنتظر مخرجات لقاء لجنة الانضباط بآدم سوداكال لقناعتي بأنها لن تسفر عن جديد..

* حسب تأكيدات مترجمه السابق سفيان.. غارزيتو لم يوافق لسوداكال على تدريب المريخ.. وما تردد في الأسافير عن وصوله، إشاعة قصد بها أنصار سوداكال اكتساب تعاطف الصفوة..

* وكفى.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!