الداخلية: ماضون في تطوير بيئة العمل للشرطي

 

الخرطوم: الصيحة

جدد وزير الداخلية الفريق أول شرطة حقوقى عزالدين الشيخ علي منصور، اهتمام وزارته بترقية وتطوير بيئة العمل وجعلها جاذبة لمنسوبى الشرطة حتى يضطلعوا بالدور المنوط بهم فى حماية الأرواح والممتلكات.

وقال وزير الداخلية لدى مخاطبته أمس منسوبي قوات الشرطة بإداراتها المختلفة بساحة الحرية بالخرطوم بحضور أعضاء هيئتي الإدارة والقيادة، أن قوات الشرطة ظلت تقوم بأدوار فاعلة ومهمة تجاه المجتمع في أحلك الظروف مما يتطلب توفير كافة معينات العمل اللوجستية،  وجدد وزير الداخلية التأكيد على توفير الحياة الكريمة لمنسوبى الشرطة علاوة على زيادة ورفع الرواتب بما يتماشى مع ما تواجهه الدولة من  أوضاع  اقتصادية  مشيراً الى أن قوات الشرطة تتميز بالانضباط وستمضي مسيرتها رغم الصعاب.

من جانبه أشاد والي ولاية الخرطوم أيمن خالد نمر، بالدور الكبير الذي تقوم به قوات الشرطة في بسط الأمن والطمأنينة وتقديم الخدمات المتميزة للمواطنين،  مشيرا إلى التعاون والتنسيق مع قيادة وزارة الداخلية ورئاسة قوات الشرطة في دعم البرامج والخطط التي تحقق الأمن والاستقرار لمواطني الولاية.

من جانبه جدد مدير عام قوات الشرطة الفريق أول شرطة حقوقي خالد مهدي إبراهيم، حرص رئاسة الشرطة على توفير كافة متطلبات منسوبيها خاصة دعم ومعالجة الهيكل الوظيفى عبر اتخاذ تدابير ومعالجات لحفظ الحقوق، بجانب توفير الحماية القانونية لرجل الشرطة لتأدية مهامه في حفظ الأمن وحماية الوطن ومكتسباته، مشدداً على أن مسيرة قوات الشرطة ماضية في تخطي كافة العقبات حفظاً لأمن وسلامة الوطن والمواطن.

الجدير بالذكر أن وزير الداخلية ومدير عام الشرطة ووالي الخرطوم دشنوا عدداً من عربات الإطفاء الحديثة الى جانب تدشين (50) مركبة دورية جديدة للمساهمة في مكافحة الظواهر والحفاظ على الأمن والطمأنينة العامة.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!