عصر اليوم بأبوحمد وحلفا الجديدة.. الهلال في ضيافة الشرطة والمريخ ينازل “أكوبام” بكأس السودان

الخرطوم: الصيحة

يعود طرفا القمة الهلال والمريخ للظهور في مسابقة كأس السودان بعد طول غياب وذلك عبر مواجهات دور الستة عشر للنسخة الحالية من المسابقة والتي لم تقم في الأعوام القليلة الماضية لأسباب مختلفة.

حيث يحل الهلال عصر اليوم ضيفاً على فريق الشرطة أبو حمد في مواجهة يدخلها الأزرق بصفوف مكتملة بعد أن ضمت بعثته التي غادرت لمدينة أبو حمد عدد “٢٨” لاعباً بعد انضمام اللاعبين الدوليين وعودة نزار حامد وجمال سالم وواتارا للتدريبات ليكون لاعب الوسط المصاب مجاهد فاروق الغائب الوحيد عن فريقه في لقاء اليوم.

وينتظر أن يدفع البرتغالي ريكاردو فورموسينيو بتوليفة من البدلاء ولاعبي الصف الثاني في لقاء اليوم مع إراحة اللاعبين الدوليين والاحتفاظ بهم على دكة البدلاء إلا حال دعت الحاجة لإشراكهم.

بدوره يتطلع صاحب الأرض الشرطة للظهور بوجه مشرف أمام أحد فرق القمة وعكس صورة جيدة عن كرة القدم بمنطقة أبو حمد، وكان الشرطة تأهل لهذه المرحلة بعد انسحاب الأهلي مروي من مواجهته في الدور الأول من مسابقة كأس السودان.

وبمدينة حلفا الجديدة، يحل المريخ ضيفاً على أكوبام لحساب دور الستة عشر الذي يقام من مواجهة واحدة يتأهل الفائز فيها إلى الدور ربع النهائي من المسابقة.

وكانت بعثة المريخ وصلت ظهر أمس إلى مدينة حلفا بقيادة المدير الفني إبراهومة وغياب مجموعة من اللاعبين يتقدمهم عمار طيفور وسيف تيري بداعي الإصابة إلى جانب الموقوفين.

وينتظر أن يجري الديسكو تعديلات على توليفة المريخ الأساسية التي شاركت أمام حي العرب بالممتاز حيث ينتظر أن يدفع بوجدي هندسة والتكت وعزام وارنولد بانقا وأحمد آدم وتمبش منذ البداية مع إراحة بعض العناصر الأساسية.

وبالمقابل، يتطلع ممثل مدينة حلفا الجديدة أكوبام لتحقيق المفاجأة وتقديم مباراة كبيرة بعد أن استعد للقاء اليوم بخوض عدة مباريات ودية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى