لجنة تحكيم تعيد استثمارات لاتحاد نيالا لكرة القدم

نيالا– الصيحة

أعلن الاتحاد المحلي لكرة القدم نيالا بولاية جنوب دارفور، إيلولة (43) دكاناً باستاد نيالا الجزء الشرقي للاتحاد المحلي بعد قرار هيئة التحكيم.

وقال الأمين العام للاتحاد صلاح عبد الله عبد الرحمن في مؤتمر صحفي بنيالا اليوم، إن المؤتمر الصحفي لتوضيح الحقائق وكشف المستور من أجل حماية أموال الاتحاد, وكشف أن الاتحاد كون لجنة برئاسته في العام 2019م لمراجعة كل عقود استثمارات دكاكين استاد نيالا البالغ عددها (43) دكاناً من الناحية الشرقية و(24) دكاناً من الناحية الشمالية بالاستعانة بأهل القانون.

ولفت إلى أن اللجنة وجدت عيوباً في معظم عقود الدكاكين الشرقية، منها أن قيمة بناء الدكاكين غير موجودة، مدة نهاية العقد، الزيادة القانونية، جداول الكميات والأسعار والتصميم غير موجود.

وأشار صلاح إلى أن الدكاكين الشمالية (24) دكاناً لم يجدوا لها أي مستند أو عقود، سوى عقد دكان واحد، ونوه إلى أنهم اجتهدوا في الوصول إلى وفاق مع المستثمر عبد الماجد إبراهيم الموقّع على عقود (43) دكاناً.

وكشف صلاح عن تمكّنهم من استرداد (43) دكاناً عبر لجنة تحكيم برئاسة مولانا إدريس حامد إدريس، بجانب إعادة مجموعة من الحمامات إلى الاتحاد تم استئجارها بأسعار زهيدة، والتي ستسهم في تطوير الرياضة.

ووعد بمواصلتهم في الإجراءات القانونية لاسترداد بقية الدكاكين الشمالية (24 دكاناً)، وأشار إلى أن استثمارات الاتحاد حدثت فيها ممارسة وأخطاء أفقدت الاتحاد كثيراً من الأموال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى