المريخ يعود للممتاز وينازل السوكرتا

الخرطوم: الصيحة

يعود المريخ اليوم لاستئناف مبارياته ببطولة الدوري الممتاز وينازل في السابعة من مساء اليوم بملعب القلعة الحمراء بأمدرمان فريق حي العرب بورتسودان في مباراة مؤجلة.

 

وتأتي عودة حامل اللقب لاستئناف المباريات بعد فترة توقف استمرت قرابة الثلاثة أسابيع لارتباط مجموعة كبيرة من لاعبي الفريق بالمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بصورة دعت اتحاد الكرة لتأجيل مباريات طرفي القمة مع استمرار جولات المنافسة بشكل طبيعي لبقية الأندية.

ويدخل المريخ اللقاء بطموح استرداد الصدارة التي يحتلها غريمه التقليدي الهلال بفارق نقطتين مع خوضه لمباراة أكثر وبالتالي فإن الأحمر يملك فرصة الصعود لصدارة الترتيب حال فوزه اليوم مع التنويه لأن المريخ يدخل اللقاء في أوضاع صعبة في ظل رحيل طاقمه الفني بقيادة الإنجليزي لي كلارك والمصري إسلام جمال بسبب خلافات مع إدارة النادي وبعد أن تم ايقاف تدريبات الفريق لقرابة عشرة أيام قبل أن يتعاقد المريخ مع المدرب الوطني ابراهومة لتولي مهمة الإدارة الفنية.

وكان حي العرب بورتسودان تعادل سلبياً مع مريخ الفاشر في مباراته السابقة التي انطلقت مساء الأحد وتوقفت بعد مرور ثلث الساعة بسبب انقطاع التيار الكهربائي واستكملت أمس الأول عصراً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!