الصحة بالخرطوم: امتحانات الشهادة جاءت في ظروف صحيّة صعبة

الخرطوم – ابتسام حسن

أعلنت وزارة الصحة ولاية الخرطوم، عن تنفيذ خطة المدارس المعززة للصحة، وأكدت حرصها التام بالعمل مع وزارة التربية والتعليم في الولاية لتوفير البيئة الملائمة لامتحانات الشهادة السودانية.

وقال مدير الإدارة العامة لتعزيز الصحة بوزارة الصحة الخرطوم، د. محمد عبد الرحمن لدى تدشينه أعمال امتحانات الشهادة السودانية بمدرسة محيي الدين وهبي الحكومية بنات بشمبات في الخرطوم بحري أمس: (نتمنى لتلاميذ الشهادة التوفيق والنجاح، خاصة وقد جاءت الامتحانات في ظل ظروف صحية صعبة، ولكننا نثق في إمكانية تخطيهم لهذه المرحلة).

وفي إطار تضافر الجهود والشراكة والتعاون للنهوض بالصحة والتعليم، وجّه عبد الرحمن، التلاميذ لضرورة الالتزام بالاشتراطات الصحية من ارتداء الكمامات والتعقيم وغسل الأيدي بالماء والصابون.

وأوضحت المدير المكلف لمدرسة محيي الدين وهبي الحكومية بنات، أحلام عبد العزيز، أن عدد الطالبات الجالسات للامتحانات بالمركز 497 طالبة، وأشارت إلى أن وزارة الصحة عملت على توفير المُعينات اللازمة من كمامات ومعقمات بعدد أيام الامتحانات للطالبات وكل الفريق العامل في الكنترول، مع توفير البوسترات والمُطبّقات التي تحتوي على الاشتراطات الصحية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى