الهلال يتجه لسداد ديون الأجانب وإنقاذ المشاركة الخارجية

 

الخرطوم -الصيحة

تفيد متابعات “الصيحة” أن ملف قضية الثنائي “شهاب بن فرج” و”محمد بلعويدات” في مواجهة نادي الهلال شهدت تطورات مثيرة خلال الأيام الماضية.

وبحسب ما تحصلت عليه “الصيحة، فإن المحامي التونسي للثنائي أرسل يوم “الثامن من يونيو” نسخة من “حكم الفيفا” وقرار محكمة التحكيم الرياضية “كاس” إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كما أرسل نسخة إلى الاتحاد السوداني لكرة القدم مع إخطار “كاف” والاتحاد السوداني بأن الهلال لم ينفذ تلك الأحكام حتى اللحظة رغم أن المهلة الممنوحة للنادي انقضت وأن القضية استكملت كل مراحل التقاضي.

خطوة المحامي التونسي وبحسب مصادر الصحيفة والتي من شأنها حرمان الهلال من الحصول على رخصة المشاركة الخارجية حال عدم السداد دفعت لجنة تطبيع نادي الهلال للتحرك في كل الاتجاهات خلال الأيام الماضية لأجل سداد مستحقات الثنائي وإلى جانبهم مستحقات المدرب البرازيلي “فارياس”.

وبحسب متابعات “الصيحة”، فإن الأيام القليلة القادمة ينتظر أن تشهد إرسال الهلال لمستحقات “بن فرج، بلعويدات وفارياس” إلى حساباتهم البنكية الموجودة لدى نادي الهلال لمخاطبة الفيفا لرفع عقوبة المنع من التعاقدات وتسليم مستندات إنهاء القضية للجنة التراخيص بالاتحاد السوداني لكرة القدم لاستكمال ملف النادي والحصول على الرخصة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!