بدر للطيران تدشن أولى رحلاتها إلى أبوظبي

الخرطوم: الصيحة

دشنت شركة بدر للطيران أولى رحلاتها للعاصمة الإماراتية أبو ظبي في إطار تطوير شبكة محطاتها الخارجية وتوسيع  نطاق  خدمتها الاحترافية كامتداد وإضافة لنجاح الشركة في خط الخرطوم دبي الذي وصل إلى تسع رحلات أسبوعياً لتصبح الناقل الوطني الوحيد الذي يسير رحلاته من الخرطوم إلى مدينتين من مدن الإمارات.

وأشاد سفير السودان بالإمارات محمد أمين الكارب بالخطوة التي خطتها الشركة واعتبرها خدمة متميزة تقدمها شركة بدر للجالية السودانية في أبوظبي والأمارات المجاورة بجانب ما ظلت تقدمه الشركة من تسيير رحلات منتظمة إلى دبي.

ووعد الرئيس التنفيذي لشركة بدر الباشمهندس أحمد أبوشعيرة الجالية السودانية بتقديم خدمة احترافية مميزة، وقال إن ما سيقدم سيكون امتدادا لما ظلت تقدمه الشركة من نجاح مشهود في خط دبي الذي بدأ بثلاث رحلات ثم وصل الى تسع رحلات في الأسبوع.

من جانبه أكد مدير المبيعات بشركة بدر للطيران عبد الرحمن فاروق أن افتتاح خط أبوظبي يشير إلى زيادة عدد الرحلات التي تقوم بها الشركة للإمارات، وذكر أن بدر هي الناقل الوطني الوحيد الرابط بين السودان والأمارات، مشيرا إلى أن رحلات الطيران إلى الإمارات تتطلب الالتزام بكل اشتراطات الجودة والمواصفات العالية في الأمن والسلامة وهو ما قامت به شركة بدر للطيران.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى