بدء محاكمة ثلاثة أجانب بتهمة الإتجار في أخطر أنواع المخدرات

 

الخرطوم: محمد موسى

شرعت المحكمة أمس في محاكمة (3) أجانب من دولة أفريقية ضبطتهم السلطات بتهمة الإتجار في أخطر أنواع المخدرات إبان ضبطهم وبحوزتهم (7) آلاف حبة (كوز مخدرة) بمنطقة سوبا جنوب الخرطوم.

ويواجه المتهمون الأجانب تهماً بمخالفة نص المادة (15/أ) من قانون المخدرات والمؤثرات العقلية لسنة 1994م المتعلقة بالاتجار في المخدرات.

وعقدت محكمة جنايات مكافحة الإرهاب بمجمع محاكم الخرطوم شمال جلسة لمحاكمة المتهمين استعمت فيها للمتحري والمبلغ وشاهد الاتهام الأول، فيما قررت ذات المحكمة سماع بقية شهود الاتهام خلال الشهر الجاري وسماع آخر شهود الاتهام في القضية.

وبحسب الاتهام فإنه تم القبض على المتهمين الثلاثة بواسطة المباحث الفيدرالية إثر توفر معلومات تفيد بنشاط المتهمين بالاتجار في المخدرات، موضحاً أنه وبموجب ذلك تم تشكيل تيم من المباحث للقبض على المتهمين، وكشفت المعلومات أنه وبعد اكتمال المعلومات قام الفريق بمداهمة المتهمين بأحد المواقع عبارة عن (راكوبة) والقبض عليهم وبحيازتهم المخدرات موضع البلاغ، ليتم اقتيادهم لقسم الشرطة وتحريك إجراءات بلاغ ضدهم وإخضاعهم للتحقيقات حول ملابسات الواقعة وبعد الفراغ من التحريات أحيلوا إلى المحكمة للفصل.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!