الصيحة” تكشف الترتيبات لاستقبال السودان بالدوحة

عُقد في الثامنة من مساء أمس الأول بالمركز الثقافي السوداني بالعاصمة القطرية الدوحة، الاجتماع الثاني للجنة استقبال المنتخب الوطني الأول لكرة القدم والإشراف على برنامجه بحضور قنصل جمهورية السودان بدولة قطر السيد “محمد إسماعيل أبو شرا”.

وبحسب متابعات “الصيحة”، فإن الاجتماع شهد نقاشات طويلة ومثمرة بغرض توفير أفضل أجواء ممكنة لصقور الجديان وتهيئة كل سبل النجاح للمنتخب لعبور نظيره الليبي.

وتحصلت الصحيفة على مخرجات الاجتماع والتي تمثلت في التأكيد أولاً على قومية اللجنة وقومية عملها بعيداً عن التعصب لأي ألوان رياضية، والتأكيد على أن الهدف الرئيسي والوحيد لإنشاء اللجنة هو خدمة منتخب السودان والمساهمة في رفع رايته عالياً والتوحد نحو إنجاز هذا الهدف مع التأمين على بث هذه الرسالة عبر مختلف الوسائط ومواقع التواصل الاجتماعي.

وناقش الاجتماع التصميم المقترح للزي الذي سيرتديه الجمهور وتم طرح بعض الملاحظات حوله من قبل أعضاء اللجنة والتأمين على نقل الملاحظات للمصمم لوضعها موضع التنفيذ على أن يتم اعتماد التصميم النهائي اليوم الأربعاء على أن تتكفل رابطة الهلال بالدوحة بطباعة مائة “تي شيرت” وذات العدد من جانب رابطة المريخ مع إنشاء قروب فرعي يضم مجموعات الالتراس والشباب السوداني للترتيب لمسألة التشجيع والمساندة كما تم تكليف الجالية السودانية بالعمل على توفير ترحيل للسودانيين الذين يقطنون خارج الدوحة لنقلهم لملعب المباراة لتشجيع المنتخب.

وخلال الاجتماع، أعلنت رابطة المريخ بالدوحة عبر رئيسها المستشار “مجذوب مجذوب” تبرع الرابطة بحقيبة طبية متكاملة للمنتخب الوطني تشمل كل المستلزمات التي طلبها الجهاز الطبي للمنتخب من أدوية وفايتمينات وغيرها وتقديمها هدية لصقور الجديان للاستفادة منها في مباراتي زامبيا الوديتين ومباراة ليبيا.

وتم التأمين على عقد الاجتماع الأخير للجنة مساء الجمعة المقبل لمراجعة إنجاز التكاليف والاطمئنان على اكتمال الترتيبات.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!