تصريحات جديدة لرئيس المريخ بشأن “الرد كاسل” واللعب داخل السودان

تصريحات جديدة لرئيس المريخ بشأن “الرد كاسل” واللعب داخل السودان
الخرطوم- الصيحة
زار رئيس نادي المريخ أيمن مبارك أبو جيبين ظهر اليوم الثلاثاء، المدينة الرياضية في الخرطوم بمعية المدير التنفيذي للمدينة الرياضية د. التومة آدم والنائب الأول لرئيس اتحاد الكرة أسامة عطا المنان ونائب الرئيس للشؤون الرياضية في نادي المريخ أسامة عبد الجليل، وذلك للوقوف على إمكانية تجهيز الملعب لاستضافة مباريات المريخ الثلاث في مرحلة دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.
وتلقى رئيس المريخ شرحاً وافياً عن مرافق الاستاد والمطلوبات المتبقية فيه وتتعلق في مجملها بأرضية الملعب، ومطلوبات أخرى بسيطة، ووقف على جاهزية غرف اللاعبين والحكام والقاعات وبقية مرافق الإستاد.
وأعلن أبو جيبين أن نادي المريخ سيتكفل بها لضمان استضافة مباريات الفريق الأفريقية داخل السودان، وسيتم عقد اجتماع آخر ظهر غدٍ الأربعاء بحضور ممثلي الشركة المكلفة بتجهيز النجيل وممثلي الشركة المكلفة بتجهيز بقية المطلوبات الأخرى للاستاد، لوضع رؤية كاملة لاستكمال العمل وفق جدول زمني محدد.
وأكد أبو جيبين أنهم سيعملون بالتوازي في ملعبي المريخ “الرد كاسل” والمدينة الرياضية لضمان إقامة مباريات النادي في مرحلة دور المجموعات داخل السودان، وأوضح أنهم سيشرعون في تجهيز المدرجات بعقد مبرم مع شركة هندسية ستتولى العمل في صب المدرجات فوراً ويكتمل تركيب المقاعد فور وصولها من تركيا، كما سيتم استكمال النواقص الأخرى وفق جدول زمني معلن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى