مدرب الحراس حفيظ: إبعاد اكرم الهادي عن قائمة المنتخب وضع علامة استفهام

 

الخر طوم: الصيحة

كشف المدرب عبد الحفيظ عبد الباسط مدرب حراس هلال الأبيض السابق أن هناك مجاملة انعكست على كلية المنتخب الوطني الأول الأخيرة بالأخص في وظيفة حراسة المرمى وذلك في إطار استعداد المنتخب لمواجهتي منتخب زامبيا الودية وليبيا الرسمية.. واصفًا خطوة خروج قائد المنتخب الحارس أكرم الهادي عن القائمة بالمخيبة للآمال، ووضعت العديد من علامات الاستفهام..!! بالرغم من التألق الذي ظهر به الحارس مع ناديه توتي ..

وتساءل حفيظ عن المعايير التي تمت حول اختيار ثنائي القمة منجد النيل وأبوجا للقائمة وقال: هذا الثنائي لم يشارك مع القمة مؤخراً وبالتالي ما هي المعايير والأسس التي اعتمدت في اختيارهما لقائمة المنتخب!

وأضاف حفيظ: من خلال متابعاتنا للدوري الممتاز نجد بعض الحراس المميزين مع أندية أخرى خلاف ناديي القمة حيث وضعوا بصمتهم وتألقوا مع أنديتهم ولكن للأسف أنظار الجهاز الفني للمنتخب الوطني لم تلتف حولهم وتخطاهم الاختيار، إبرزهم أحمد بيتر (الأهلي مروي) يونس الطيب (هلال الأبيض) ياسر بريمة (الأمل عطبرة) ولديهم الطموح في سبيل الدفاع عن الوطن ..

وأشار مدرب الحراس عبد الحفيظ أن منافسة الوسيط قدمت العديد من حراس المرمى المميزين قدموا عطاء فنياً رفيعًا يستحقون ارتداء شعار الدفاع عن الوطن ..

وفي ختام حديثه طالب مدرب الحراس عبد الحفيظ عبد الباسط لجنة المنتخبات الوطنية لقيام ورش عمل حول كيفية عملية الاختيار للمنتخب الوطني وقال: مثل هذه الورش تساهم في التطوير والنهوض من خلال تبادل الآراء وسط الفنيين ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!