إسماعيل حسن يكتب : الحصة وطن

 

* استعداداً لمباراة ليبيا في ملحق البطولة العربية، يلتقي منتخبنا الوطني الأول بنظيره الزامبي في مباراتين وديتين بملعب الهلال.. الأولى يوم 11 يونيو، والثانية يوم 13 من نفس الشهر، قبل أن يغادر إلى دوحة العرب القطرية يوم 16، لملاقاة ليبيا يوم 19 يونيو، ويعود إلى البلاد بإذن الله يوم 20 يونيو..

* وإلى ذلك، دعت لجنة المنتخبات صقور الجديان للتجمع يوم السبت القادم، لإجراء عدد من التدريبات قبل مباراتي زامبيا..

* التحية للجنة المنتخبات وهي تبكر بالإعداد والاستعداد للمباراة العربية، وتنجح في إقناع المنتخب الزامبي بأداء مباراة ودية ثانية بعد المباراة الأولى في يوم الفيفا..

* وبإذن الله نجني ثمار هذا التخطيط، فوزاً مشرفاً على المنتخب الليبي، ونتأهل إلى الدور التالي للبطولة العربية في قطر..

2

* لا أدري لماذا ينزعج الصفوة من كثرة الإصابات في صفوف فريقهم.. ففي كشفهم عدد كبير من النجوم الذين لا يقلون مواهب ومهارات عن النجوم الأساسيين، ولو أتيحت لهم الفرص قد لا يخرجون من التشكيلة بسهولة..

* للمريخ أفضل فريق شباب في الساحة، وبعد نجاح نجوم المراحل السنية مع الفريق الأول، استدعى “لي كلارك” نجمين آخرين للانخراط في تدريبات الفريق الأول.. وقد يشركهما أو يشرك أحدهما في مباراة حي العرب بعد غدٍ الأربعاء.. وحقيقة المريخ مع البرمجة المضغوطة لمباريات الدورة الثانية للدوري وكثرة الإصابات في صفوفه، يحتاج لأكبر عدد من النجوم الشباب.. ولعلنا نتفق على أن الشباب الذين أتيحت لهم الفرص في مباريات سابقة، سجلوا نجاحاً منقطع النظير.. كالجزولي وطبنجه ومازن وعبد الكريم والحارس محمد المصطفى..

3

* مع أن قيادياً في مجلس الاتحاد العام أكد أمس الأول في تصريحات قوية، على أن الاتحاد سيحسم في اجتماعه الطارئ بعد أقل من أسبوعين؛ أزمة المريخ الإدارية بشكل نهائي، إلا أن رئيس المجلس المكلف محمد موسى الكندو طلع علينا بتصريحات غريبة أمس، قال فيها إنهم بصدد رفع قضية المريخ إلى لجنة الانضباط بالفيفا.. فهل نفهم من هذا أنه اشتم رائحة مؤامرة تحاك داخل الاتحاد لرفض جمعية 27 مارس..؟؟!!

* عموماً إذا خرج الاجتماع بقرار مُرضٍ للقاعدة المريخية، كان بها.. وإذا لا قدر الله، رفض جمعية 27، فإن من حق المجلس المكلف أن يصعد القضية إلى الفيفا..

* وكفى.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!