في العاشرة من مساء اليوم.. المريخ يدشن تجاربه الودية بمواجهة الشمس

الخرطوم: الصيحة

يؤدي فريق الكرة الأول بنادي المريخ في العاشرة من مساء اليوم تجربته الودية الأولى بمعسكره الحالي بالعاصمة المصرية القاهرة والذي يقيمه بفندق حرس الحدود وذلك بمواجهة فريق الشمس أحد أندية دوري الدرجة الثالثة المصري.

وكان المريخ بدأ إعداده بالخرطوم قبل عشرة أيام في غياب الطاقم الفني قبل أن يغادر في الأول من مايو للقاهرة ليبدأ معسكرًا تحضيرياً خارجياً بقيادة المدرب الإنجليزي لي كلارك ومعاونه إسلام جمال ظل الفريق يؤدي خلاله تدريبين يومياً.

وبحسب متابعات الصيحة، فإن الطاقم الفني وضع في برنامجه أداء التجربة الأولى أمام أحد أندية الدرجات الصغرى بسبب عدم بلوغ اللاعبين للجاهزية الكاملة إلى جانب الرغبة في تطبيق بعض الأمور التكتيكية والخططية خلال المباراة الودية التي ستجري اليوم أمام الشمس على أن تكون التجربة الثانية بعد أسبوع كامل أمام أحد أندية الدوري المصري للوقوف على جاهزية الفريق للنصف الثاني من الموسم.

ويتوقع أن يتيح الطاقم الفني للمريخ الفرصة لعدد كبير من اللاعبين من خلال مباراة اليوم أمام الشمس التي يغيب عنها الثنائي عبد الكريم عبد الرحمن وكرشوم بعد التحاقهما المتأخر بالمعسكر فيما سيحدد الطاقم الفني اليوم إمكانية مشاركة عمار طيفور وارنولد بانقا اللذين انضما لمعسكر القاهرة يوم الأربعاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!