ختام رائع لدورة بنك فيصل الإسلامي الرمضانية.. الرئاسة (ب) تتوج باللقب وميسي يحصد الذهب

تكريم أنيق لراعي المنتخبات الوطنية د. برقو والملك والديسكو والليزر

تحت أنظار وتشريف قادة العمل الشبابي والرياضي واللجنة الأولمبية السودانية والاتحاد السوداني لكرة القدم والرئيس التنفيذي لبنك فيصل الإسلامي السوداني ومديري الإدارات بالبنك، عرفت صالة المرحوم هاشم ضيف الله للألعاب الرياضية بالخرطوم ختام منافسات  الدورة الرياضية الرمضانية، للعاملين بنك فيصل الإسلامي السوداني، التي بدأت في الثامن من شهر رمضان، برعاية كريمة من  الرئيس التنفيذي للبنك الأستاذ معاوية أحمد الأمين، حيث شاركت في الدورة تسعة فرق، قسمت لثلاث مجموعات، وجمعت المباراة النهائية بين فريقي العمال والرئاسة (ب).

الرئاسة (ب) يحصدون الذهب

نجح فريق الرئاسة (ب) في حصد ذهب المنافسة بالفوز في المباراة الختامية على فريق العمال بأربعة اهداف مقابل هدف، بعد مواجهة مثيرة بين الطرفين، انتهى شوطها الاول بتقدم الرئاسة (ب) بثلاثية نظيفة نالها محمود محمد هدفين وهدف لمعاذ احمد حسن، لتتواصل الاثارة في شوط اللقاء الثاني، قبل ان يقلص العمال الفارق بهدف عثمان صلاح الدين اشعل المباراة، التي نجح هداف البطولة محمود محمد محمود (ميسي) في حسمها بتمريرة اهدت زميله جلال محمد علي الهدف الرابع، بعدها بدقائق اطلق قاضي الجولة صافرة انتهاء احداث المباراة بفوز الرئاسة بأربعة اهداف مقابل هدف.

نجوم من المباراة

شهدت المباراة الختامية تأالق لافت لعدد من اللاعبين من الفريقين، وكان النجم الابرز في المواجهة لاعب الرئاسة وهداف البطولة محمود محمد، الذي تمكن من تسجيل هدفين ساعد بهم فريق في التتويج بلقب البطولة، اضافة الى تألق اللاعب عثمان صلاح الدين وكمال عليان وكمال ديسكو من فريق العمال.

تكريم أنيق لبرقو

عقب نهاية اللقاء قام الضيوف والرئيس التنفيذي للبنك واللجنة المنظمة بتتويج فريق العمال (ب)  البطل والرئاسة الوصيف بالكاس والميداليات الذهبية والفضية وتقديم الجوائز للنجوم المبرزين، فضلا عن جوائز المتفوقين أفضل لاعب وافضل حارس وهداف الدورة التي فاز بها افضل حارس مدثر اسماعيل من مركز الفيصل، وهداف البطولة محمود محمد محمود بندا  برصيد عشرة اهداف.

تكريم المنتخب الوطنى

قام بنك فيصل الاسلامي واللجنة المنظمة للدورة بتكريم المنتخب الوطني الاول لكرة القدم (صقور الجديان) بمناسبة الإنجاز التأريخي بتأهل المنتخب السوداني لنهائيات كاس الأمم الإفريقية الكاميرون 2021م،  وتم تكريم المنتخب في شخص الدكتور السلطان حسن محمد عبد الله برقو رئيس لجنة المنتخبات الوطنية.

جوائز قيمة للمتفوقين

نال عثمان صلاح الدين جائزة لاعب في البطولة، ونال اللاعب محمود محمد بندا جائزة هداف البطولة برصيد (10)، ونال فريق السائقين جائزة الفريق المثالي، وتم تكريم الفائزين بهذه الجوائز وسط تفاعل كبير من الحضور.

تكريم فخيم للنجوم المصرفيين

في لفتة بارعة قام بنك فيصل الإسلامي بتكريم منسوبي البنوك الذين لعبوا كرة القدم ومارسوا العمل المصرفي علي راسهم مازدا وعبد المجيد جعفر وميرغني علي كنيد بجانب ابراهومة وفيصل العجب.

تكريم إتحاد الخرطوم وعدوي

قامت اللجنة المنظمة للدورة بتكريم الإتحاد المحلي لكرة القدم الخرطوم ممثلا في نائب الرئيس للإستثمار مولانا أشرف عدوي تقديرا لجهوده في إنجاح الدورة.

تكريم الديسكو والملك

أسرة بنك فيصل الإسلامي واللجنة المنظمة للدورة الرمضانية قاموا بتكريم الكابتن والمدرب إبراهيم حسين ونجم نجوم المريخ فيصل العجب كما اقامت تكريما خاصا لحكمنا المونديالي ومفخرتنا التحكيمية وليد محمد احمد الذي وجد تكريمه الرضا والقبول من الحاضرين فهو من اكثر السودانيين الذين رفعوا راسنا عاليا في كافة المحافل.

الجمهور يفوز

كانت مفأجاة اللجنة المنظمة للدورة للجمهور كبيرة حيث تم السحب علي جوائز قيمة مع تذاكر الدخول ونال عدد من المحظوظين الفائزين جوالات هدايا من البنك.

وكان جمهور غفير امتلأت به صالة هاشم ضيف الله تابع حفل الختام وسحب على الجوائز القيمة وقد وجدت الهدايا المقدمة الإشادة والتقدير من الجمهور الذي حضر المباراة الختامية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى