بعثة الفريق إلى القاهرة يوم السبت.. الهلال يتدرب بقوة والمدرب يتحدث مع نزار

إخضاع الحارس جمال سالم لفحوصات كورونا

الخرطوم: معتز عبد القيوم

شرع المكتب التنفيذي لنادي الهلال في إجراءات سفر ﺑﻌﺜﺔ الفريق الاول إلى القاهرة لإقامة معسكر تحضيري، استعدادًا للدوري الممتاز وكاس السودان القومى حيث ستغادر البعثة فجر السبت المقبل، على أن تعود الى الخرطوم في يوم 13 مايو المقبل.

وتقرر أن يخضع الأوغندي جمال سالم حارس الهلال، لفحص كورونا بعد (48) ساعة من الآن وذلك بمسقط رأسه، بعد أن تم الاشتباه به قبل أيام بإصابته بفيروس كورونا عقب المسحة التي اخضع لها أولاً تمهيداً لعودته إلى الخرطوم.. وسيتابع الجهاز الإداري والفنى التفاصيل.

وكان فريق الكرة بالهلال قد واصل التحضيرات مساء بملعب دار الرياضة بأم درمان، حيث ركز الجهاز الفني على العمل التكتيكي، وزيادة المخزون البدني، فيما واصل عبد اللطيف بوي ومحمد عبد الرحمن التدريبات الفردية ولم يشاركا مع المجموعة؛ هذا وسيواصل الجهاز الفني للفريق في البرنامج التدريبي المعلن بحصة تدريبية على ذات الملعب… وكان المدير الفني للهلال قد اختلى بلاعب الفريق نوار حامد وتحدث عن المرحلة القادمة والتحدي الكبير الموضوع على عاتق اللاعبين وأكد نزار حامد أن الجميع جاهز لقبول تحدي المرحلة القادمة.

وكانت الحافلة التى تقل لاعبي الهلال من المعسكر تعرضت لحادث سير أمام ملعب دار الرياضة بأمدرمان عقب تمرين الفريق مساء أمس الأول وذلك إثر اصطدامها بحافلة ركاب بشارع الموردة وتأكد من بعد ذلك عدم وقوع اصابات وسط اللاعبين أو في الحافلة الأخرى جراء الاصطدام.

هذا وأصدر القطاع الرياضي بنادي الهلال قراراً بمنع اللاعبين من التصريحات وإجراء الحوارات الصحفية خلال شهر رمضان، وذلك من اجل التركيز للفريق الذي يستعد للقسم الثاني من الدوري ﺍﻟﻤﻤﺘﺎﺯ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى