إسماعيل حسن يكتب.. ألم أقل لكم…

* قلت أمس إنني لست متفائلاً باللقاء الذي دعت له الفيفا، رئيس الاتحاد ورئيس المريخ نهار أمس..؟؟!!

* واليوم أقولها بالفم المليا..

* الفيفا ليست جادة في حل أزمة المريخ!

* لو أنها جادة لما عجزت عن معالجتها خلال أسبوع واحد إذا لم ينقص لا يزيد.. ولكنها ماطلت.. ولا تزال تماطل..

* عندما أعلنت عن لقاء يتم بينها وبين رئيس الاتحاد ونوابه ورئيس المريخ حسب ظنها، ومحامي المجلس المكلف طارق حسن، استبشرنا خيراً واعتقدنا أنها أخيراً رثت لحالنا، وتريد أن تحسم قضيتنا..

* وجلسنا أمس، نعد الساعات عداً في انتظار هذا اللقاء، لنتفاجأ في النهاية بأنها ستكتفي بملاقاة سوداكال وأبو جبل فقط.

* على أن تلتقي باللجنة الثلاثية في لقاء ثانٍ..

* ثم تلتقي بالمجلس المكلف ومحاميه طارق حسن في لقاء ثالث.

* ويا عالم يا عليم متى يكون اللقاء الثاني، ومتى يكون الثالث!!

* عموماً.. لظروف الطباعة لم أنتظر نهاية اللقاء الذي جرى أمس عبر الفيديو (كونفرس)، بين الفيفا من جهة، وسوداكال وأبوجبل من جهة، لقناعتي بأنه لن يحوي جديداً يذكر..

* كان الله في عوننا.. بعد أن كان سوداكال مشكلتنا الكبرى، وأصبح بعده الدكتور كمال شداد مشكلتنا الأكبر.. باتت الفيفا الآن، أم مشاكلنا كلها..

* ربنا ينتقم منها..

* بالمناسبة.. مملكة الفيفا ربما تنهار بالفعل، إذا جد رؤساء الأندية الكبرى في العالم – الريال واليوفي والليفر والمان سيتي وتشيلسي والمان يونايتد – في مساعيهم الرامية للانسلاخ عنها وعن بطولاته، وتنظيم منافسة خاصة بمسمى دوري السوبر الأوروبي.. غداً بإذن الله نتناول هذا الموضوع بالتفصيل..

* ختاماً، نبارك تحركات المجلس المكلف القوية، وتأكيداته على أنه سيمضي في تجهيزاته للجمعية الانتخابية، غير آبه بما تسفر عنه لقاءات الفيفا بالاتحاد وسوداكال..

آخر السطور

* لن أكون سعيداً إذا صح الخبر المنشور في بعض المواقع الإلكترونية، الذي يؤكد أن “كاس” وجه الاتحاد العام بالسماح للمريخ بدخول معركة التسجيلات.. فالمريخ في رأيي “ما محتاج” لأي إضافة.. وإن كنا قد أمنا من قبل على ضرورة ضم حارس مرمى.. فقد تأكد لنا تماماً أن الحارس الذي يرصده المريخ، ليس بأفضل من محمد المصطفى..

* المريخ محتاج فقط لأن يمنح نجومه الحاليين، ومدربه الإنجليزي لي كلارك، المزيد من الصبر..

* وكفى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى