اسماعيل حسن  يكتب : تسجيلات شنو تاني

* للتأكد من موقف المريخ بشأن التسجيلات، اتصلت بالأمين العام للاتحاد العام الدكتور حسن أبوجبل.. فأوضح أنهم لم يتسلموا من “محكمة كاس” أي خطاب بتعليق قرارات لجنة الانضباط السودانية ضد المريخ، وبالتالي فإن قرار حرمان المريخ من التسجيلات لفترة واحدة يكون سارياً..

* واتصلت بالمنسق الإعلامي للمريخ الزميل زاكي الدين الصادق، فأكد أن مجلس المريخ تسلم عن طريق المحامي خطاباً من محكمة كاس بتعليق العقوبات التي أصدرتها لجنة الانضباط السودانية ضد المريخ، إلى حين الفصل في الاستئناف المقدم من هذا الأخير.. وأكد الزاكي أن المريخ سيدخل التسجيلات بقوة استناداً على هذا الخطاب..

* عموماً ده ما موضوعي الأساسي…

* موضوعي الأساسي هل المريخ يحتاج لتسجيلات؟؟!!

* كشفه يعج بعدد كبير من النجوم الموهوبين المهرة في كل الخانات، عدا حراسة المرمى التي تحتاج بالفعل لحارس أو حارسين على مستوى، إلى جانب منجد ومحمد المصطفى..

* بالمناسبة.. الظهور المتواضع لمحمد المصطفى في مباراتي الأهلي المصري وفيتا الأخيرتين، لا يكفي للحكم عليه، خاصة وأنه كما تعلمون، ظل أسير الدكة أكثر من ثلاث سنوات تقريباً، ولم يسبق أن شارك في مباريات أمام أندية بحجم الأهلي وفيتا..

* عموماً….. لو استغنى مجلس المريخ من أي لاعب من لاعبيه الحاليين، خاصة الشباب الذين لم تتح لهم الفرص الكافية، فسيندم كثيراً… وقد يلهث خلفهم في التسجيلات المقبلة بمليارات “متلتلة”، ولا يطولهم..

* صدقوني صدقوني صدقوني.. لو صبرنا على الكوكبة الحالية، وأمّنا على بقاء المدرب الحالي لي كلارك، موسمين كاملين مهما كانت النتائج، أفضل ألف مرة من أن نشطب ونسجل في كل موسم مرتين..

* في العالم كلو مافي مدرب أو لاعب بنجح مع فريق من أول موسم..

* غير كده بالله عليكم هل مرّت علينا فترة تسجيلات بدون أن نشطب ونسجل بالجملة؟؟

* فماذا جنينا غير المزيد من الصفقات الضاربة، والخروج المذل من البطولات الأفريقية…؟!

* ختاماً خلونا نكون عاقلين مرة في حياتنا، ونصدر قراراً بتجديد الثقة في المدرب والنجوم الحاليين.. والاكتفاء فقط، بتسجيل حارس جاهز إلى جانب منجد والمصطفى..

* وكفى.

 

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!