الشاعر خالد شقوري يطالب بإزالة صورة البرهان من مسرح نادي الضباط

الصيحة : سراج الدين مصطفي
غرد الشاعر المعروف خالد شقوري قائلا( شاهدت مقتطفات من حفل النصرى عبر الروابط ..وللحقيقة لضعف الشبكة واهتزاز الصورة والصوت لم اتمكن من المتابعة المريحة وبالتالى لن اكون منصفا في التقييم العام للحفل .. واتمنى ان يكون الرواد قد سعدوا بهذه الليله ..وسلموا من غدر الكورونا..
ولكن ..هذه المشاهدة المتقطعة اتاحت لي رؤية صورة البرهان في خلفية المسرح او صورة ضابط في تمام زيه العسكرى ..لايهم..مايهم ان هذه الصورة قد جعلتني اتسأل واسأل قيادة نادي الضباط ..ما الهدف ما تعليقها .. ؟
ان كانت معلقة لفعالية سابقة فالاجدى ازالتها بانتهاء المناسبة وان كان الهدف توضيح ان هذا المسرح يتبع للقوات المسلحة فقد جانبكم الصواب ..
نعم هذا المسرح يتبع لقوات الشعب المسلحة وحق اصيل …ولكن هذه المساحة التى علقت عليها الصورة في قانون الاعلام والاعلان تتبع لصاحب الفعالية ( المؤجر) .. ومن حقه ان يضع عليها مايعبر عن رسالته او يتركها خالية كما يشاء..
والسؤال الذي يطرح نفسه .. كيف للمتابع الذي لايعرف ان هذا المكان هو نادي الضباط ويتبع للقوات المسلحة ان يميز بين فعالية تتبع للجيش وفعالية مدنية .. وهو يرى صورة الضابط تزحم المكان وتقع في مرمى العدسات اينما اتجهت.. وقد اظهرت نشازا واضحا بين الخلفية (ام كاكي)والفعالية (ام جلاليب)
وكما يقول استاذنا الكبير فتح العليم الطاهر
( الصورة دي مقلوبة ولازم تتعدل)
وصور كتيرة مقلوبة ولازم تتعدل
وعاد خالد شقوري موضحا لرؤيته حيث قال( يااصدقاء يا احباب .. ياريت نقرا الموضوع في سياقو ونبدا من المدخل(من وجهة نظر اعلامية) وقسما بالله الموضوع لا عندو علاقة بالنصري كالنصري ولا بالبرهان كالبرهان ولا بالعسكر كعسكر .. الموضوع حاجة لفتت نظري ومن واقع خبرتي الاعلامية كتبتو من اجل التصحيح وحرصا على المشهد .. ياريت ماتسوقونا لحتات تانية .. وانا شخصيا ما عندي مشكلة مع جيش البلد ولو عندو فعالية وطلبني اشارك بشارك ..ونادي الضباط كيان قائم ومسرح محترم جدا ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى